+A
A-

البلوشي: ”الطابور السادس“ تمثل الكويت في مهرجان الاسكندرية

بعد النجاح الكبير الذى حققته مسرحية ”الطابور السادس“ لفرقة المسرح الشعبي من تاليف فاطمة العامر واخراج الفنان علي البلوشي والتي كانت  قد حصدت مجموعة من الجوائز من بينها افضل عرض وافضل مخرج وافضل ممثل وافضل ممثله خلال مهرجان الكويت المسرحي .

وفي تصريح خاص اعلن المخرج علي البلوشي ان مسرحية ”الطابور السادس“ وبعدها حصولها على جائزة افضل عرض مسرحي في مهرجان الكويت المسرحي في دورته الاخيرة تلقي العرض مجموعة من الدعوات الرسمية للمشاركة في اكثر من مهرجان مسرحي عربي . 

وقال البلوشي ان المسرحية من تقديم فرقة المسرح الشعبي وانتهز هذة الفرصة للتعبير عن تقديري وشكري للدعم الذى لقيته من الفرقة وعلى راسها رئيس مجلس ادارة الفرقة الدكتور نبيل الفيلكاوي واعضاء مجلس الادارة وايضا فريق العمل الذين كانوا اسرة وفريق واحد . 

وجدير الذكر ان مسرحية ”الطابور السادس“ ستمثل الكويت في مهرجان الاسكندرية ”مسرح بلا انتاج“ في الفترة من 22 الى 26 اغسطس المقبل وستحمل الدورة اسم الفنان الدكتور اشرف زكي، 

كما ستمثل المسرحية دولة الكويت في مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي في سبتمبر المقبل بالاضافة لعدد من المهرجانات المسرحية  العربية  البارزة . 

ومما يجدر ذكره ان المسرحية لفرقة المسرح الشعبي من تاليف فاطمة العامر ودراما تورج فلول الكندري  واخراج علي البلوشي وتمثيل يوسف البغلي وسالي فراج وعبدالله الحمود ومحمد جمال الشطي وماجد البلوشي  وسنوغرافيا منى التميمي وتنفيذ السينوغرافيا اسماء العيسي اضاءه فاضل النصار وموسيقي  هاني عبدالصمد ومدير الانتاج نوح بوكبر.​