+A
A-

تويوتا هايلكس أدفنشر لجميع الطرقات


مع الكثير من المزايا الحديثة التي طالت جميع أجزاء المركبة، تتسم تويوتا هايلكس أدفنشر بإطلالة حصرية تشمل شبك أمامي ثلاثي الأبعاد  مصمم خصيصاً ويحمل طابع المغامرت المشوقة، ومصد أمامي جريء يعزز حضورها الطاغي على الطرقات، إضافة إلى لوح انزلاق  سميك، وامتداد عريض للأقواس يناسب الإطارات والعجلات كبيرة الحجم قياس 18 بوصة، إضافة إلى تصميم فريد لمقابض الأبواب والباب الخلفي، لتضمن هذه المواصفات انطلاقة لا مثيل لها والاستمتاع للحد الأقصى بالمغامرات على الطرقات.
يضاف إلى ذلك، تأتي هايلكس أدفنشر وللمرة الأولى في الإمارات مجهزة بمحرك أثبت فعالية كبيرة يتألف من 6 اسطوانات على شكل حرف  Vبسعة 4.0 لتر، ينتج عنه قوة تبلغ 235 حصاناً وعزم قدره 375 نيوتن متر. وبفضل ناقل حركة أتوماتيكي ونظام دفع رباعي قابل للتحويل وسرعة أتوماتيكية بست سرعات، تقدم السيارة أداءً فائقاً على كافة الطرقات.
وتم تزويد المركبة بممتصات صدمات أمامية وخلفية جديدة، ونظام تعليق محسن مع نوابض صفائحية، وبطانات جديدة، وكذلك أحدث جيل من نظام التحكم بثبات المركبة، بما يضمن للسيارة ديناميكيات رائدة في فئتها على جميع التضاريس وفي كافة ظروف القيادة.