+A
A-

WhatsApp يطرح الدعم الكامل للوحة مفاتيح الرموز التعبيرية


بعد شهرين من إطلاق ميزة ردود الفعل على برنامج الدردشة الفوري، قدم WhatsApp أخيرًا الدعم الكامل للوحة مفاتيح الرموز التعبيرية التي تشتد الحاجة إليها للسماح للمستخدمين بالتفاعل مع الرموز التعبيرية التي اختاروها.
عندما ظهرت ردود الفعل على WhatsApp لأول مرة، تمكن المستخدمون من الرد باستخدام عدد قليل من الرموز التعبيرية المختارة، بما في ذلك الإعجاب والحب والضحك والحزن والمفاجأة والشكر.
ولكن لا توجد مثل هذه القيود بعد إعلان اليوم – يمكن للمستخدمين استخدام لوحة مفاتيح الرموز التعبيرية الكاملة. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن المستخدمون من اختيار لون بشرتهم أثناء التفاعل مع الرموز التعبيرية، على غرار الطريقة التي يختار بها المستخدمون لون بشرة الرموز التعبيرية أثناء إرسالها للمرة الأولى.
ظل الدعم الكامل للوحة مفاتيح الرموز التعبيرية ولون البشرة لردود الفعل في مرحلة الاختبار لأكثر من شهر. لذا، فإن إعلان اليوم ليس مفاجأة تمامًا. رغم ذلك، من الجيد رؤية WhatsApp يطلق ميزة بعد شهر واحد فقط من الاختبار مع مستخدمي الإصدار التجريبي.
هناك جزء من المعلومات المهمة التي تحتاج إلى معرفتها. سيختار واتس اب تلقائيًا آخر لون بشرة يستخدمه المستخدم في قسم الرموز التعبيرية الرئيسي. إذا كنت تريد تغيير لون بشرة الرموز التعبيرية لردود الفعل، فأنت بحاجة إلى تغييرها من القسم الرئيسي.
يتوفر الدعم الكامل للوحة مفاتيح الرموز التعبيرية الآن لمستخدمي الأجهزة المحمولة فقط، ولكن نأمل هنا أن تجلب الشركة المملوكة لشركة Meta الوظائف نفسها إلى الأنظمة الأساسية الأخرى مثل الويب وسطح المكتب. يدعم كل من واتس اب بيتا المستند إلى UWP و واتس اب للويب حاليًا ستة رموز تعبيرية فقط. ونأمل أن يتغير قريبا.