+A
A-

"برونو": الروح العالية أدت لإنجاز السلة

أكد قائد منتخبنا السابق لكرة السلة محمد قربان "برونو" أن الروح العالية التي تسلح بها لاعبي "الأحمر" أدت إلى تحقيق الإنجاز التاريخي بتأهله للمرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2023.

وقال "برونو" في تصريح لـ "البلاد سبورت" إن الفوزين الثمينين على سوريا وكازاخستان في أرضهما وبين جمهورهما، يؤكد قوة الإمكانات والقدرات الموجود في كرة السلة البحرينية مهما اختلفت الأسماء والعناصر في قائمة المنتخب، وهي قادرة على صنع الفارق وتقديم نفسها بشكل عالٍ رغم صعوبة الظروف.

وبين "برونو" أن منتخبنا ظهر بصورة متميزة من ناحية الانسجام في المجموعة التي تم الاعتماد عليها في المباراتين المذكورتين، وقد لمسنا جميعًا نتيجة استراتيجية اتحاد اللعبة الذي انتهجها بتشكيل منتخب خليط بين عنصر الشباب والخبرة، الأمر الذي جعل "الأحمر" أكثر عطاءً وقوة وسرعة في الأداء يؤهله لمجاراة خصومه حتى الرمق الأخير.

وأشار "برونو" إلى أن الانتصارين والتأهل، سيلقي بظلاله إيجابًا على منتخبنا في بطولة آسيا المقبلة، من حيث الدخول في غمار المنافسات الرسمية بمعنويات عالية، تدفعهم نحو تقديم المستويات التي تليق بهم وبسمعة ومكانة لعبة كرة السلة البحرينية، وتعريف الكرة الآسيوية بوجود وتطور وتقدم اللعبة البحرينية.

وفي ختام تصريحه، أكد قائد منتخبنا السابق أن هذا الأمر لم ليكن يتحقق لولا الجهود الكبيرة والاهتمام والدعم التي يقدمها رئيس لجنة المنتخبات محمد العجمي، كما أن لخبرة نوح نجف مدير المنتخب دورًا بارزًا في توجيه وارشاد اللاعبين ومؤازرتهم داخل الملعب.