+A
A-

هكذا قيمت اللجنة الأمنية سكن الحجاج البحرينيين

طمأن عضو اللجنة الأمنية ببعثة الحج البحرينية الرائد محمد عبدالله المهيزع إلى سلامة جميع مباني الحجاج البحرينيين التي جرى التحقق من مدى التزام أصحاب الحملات البحرينية بتوفير إجراءات الحماية والسلامة في المباني التي يقطنها الحجاج البحرينيين.

الرائد محمد المهيزع

وأشار المهيزع إلى أن إجراءات الحماية والسلامة في مباني الحجاج البحرينيين سجلت تطوراً ملموساً مقارنة بالعام 2019، وهو ما يعد مؤشراً على زيادة مستوى الوعي لدى أصحاب الحملات نحو تأمين سلامة الحجاج البحرينيين.

وذكر أن المباني التي تم اختيارها من قبل أصحاب الحملات البحرينية تم اختيارها بعناية فائقة، حيث كشفت الجولة التفقدية عن احتوائها على جميع أنظمة الحماية والسلامة المعمول بها، وقلة المخالفات أثناء عملية الفحص، وهو ما يؤكد حرص أصحاب الحملات على توفير أعلى مستويات السلامة للحجاج البحرينيين، الأمر الذي يبعث على الاطمئنان.

وواصلت اللجنة المختصة عمليات فحص مباني الحجاج البحرينيين البالغ عددها 8 مباني على مدى يومي الجمعة والسبت، فيما يواصل الفريق عمله اليوم السبت بالتحقق من إجراءات الحماية والسلامة في المخيمات في عرفة ومنى، والتي تشمل بوجه خاص سلامة التوصيلات الكهربائية والأجهزة.