+A
A-

ختام دورة المدربين المبتدئين باتحاد السلة

اختتمت دورة دراسات المدربين المبتدئين التي أقامها الاتحاد البحريني لكرة السلة وبتنظيم من لجنة المدربين برئاسة المدرب الوطني رؤوف حبيل، وحاضر فيها مدرب منتخبنا للشباب جانيسكا مندوغاس.

وركزت الدورة على أبرز المهارات الأساسية في كرة السلة مثل مهارات التنطيط والتمرير والتعامل مع الكرة، والجوانب الهجومية والتحرك بالكرة وبدونها، وأيضا طرق التصويب، والثانية عن المهارات الدفاعية والانتقال من الدفاع للهجوم والتصويب، كما اشتملت على جانب تحكيمي قدمه عبدالكريم شكيب نائب رئيس لجنة الحكام والحكم إيمان الثقفي.

وأوضح أمين السر العام بالاتحاد أحمد يوسف، أن هذه الدورة تأتي في إطار حرص الاتحاد على تهيئة المدربي لقيادة فرقهم الرياضية واستقطاب أكبر عدد من الراغبين للدخول في مجال التدريب.

وأشاد أمين السر العام بالاتحاد بدور لجنة المدربين برئاسة رؤوف حبيل على الجهود الكبيرة في سبيل إقامة هذه الدورة ونجاحها مؤكداً ان الاتحاد يقف دائماً خلف كل ما يصب في سبيل تطوير المدربين البحرينيين، وأشاد كذلك بدور المحاضرين الذين قدموا مادة نظرية وعملية مميزة.

فيما أشاد رؤوف حبيل بالمشاركة المميزة من قبل الدارسين وحرصهم على المشاركة والاستفادة من المحاضرات التي تم تقديمها، متمنيًا لجميع الدارسين الاستفادة من هذه الدورة وأن يكون مردودها جيدًا في ملاعب كرة السلة.