+A
A-

النجمة ينشد التأهل للنهائي الآسيوي

سيكون ممثل كرة اليد البحرينية فريق النجمة يوم الاربعاء على موعد مهم ومرتقب حينما يواجه نظيره العربي القطري بالدور نصف النهائي للبطولة الآسيوية 24 لكرة اليد، وذلك في تمام الساعة 5.30 مساءً، وقبل ذلك يصطدم الفريقين الكويتيين القادسية والكويت وجهًا لوجه عند الساعة 3.30 ظهرًا، والمباريات منقولة على قنوات الكأس القطرية.
وبلغ فريق النجمة لهذه المرحلة متصدرًا ترتيب مجموعته برصيد (5 نقاط) من فوزين وتعادل، تلاه الكويت ثانيًا برصيد (4 نقاط) من فوزين وخسارة، فيما القادسية الكويتي تصدر مجموعته برصيد (5 نقاط) من فوزين وتعادل، وحل العربي القطري ثانيًا برصيد (4 نقاط) من فوزين وخسارة.
ودون شك، أن هدف الفرق الأربعة تحقيق المنافسة القوية على خطف بطاقتيّ النهائي الآسيوي، وهو حق مشروع لكل منهم طالما بلغوا هذه المرحلة المهمة. ممثل كرة اليد البحرينية بقيادة المدرب الوطني سيد علي الفلاحي، ينشد أن يواصل تعملقه بمعية لاعبيه في هذا الموسم الرياضي الذي يعتبر أفضل مواسمه الرياضية من حيث المستويات الفنية العالية والنتائج الإيجابية وحصد البطولات التي بدأت على الصعيد المحلي "الدوري والكأس" ثم البطولة الخليجية للأندية قبل اسبوعين تقريبًا، وهو الآن على مقربة كبيرة من المنافسة على لقب البطولة الآسيوية بمدينة حيدر آباد، وهي المديمة التي ابتسمت له في العام 2017 حينما تُوج النجمة بالكأس التاريخي لهذه المسابقة في إنجاز فريد من نوعه لكرة اليد البحرينية والنجماوية.
60 دقيقة تفصل فريق النجمة عن بلوغ المباراة النهائية، وبكل تأكيد الفريق قادر على تحقيق ذلك شرط أن يظهر بأفضل وأقوى مستوياته الفنية والذهنية في الجوانب الدفاعية والهجومية وأيضًا في حراسة المرمى، مع تقليل الأخطاء وتجنب عقوبات الايقاف، والأهم ترجمة الفرص السانحة لأهداف في مرمى الخصم.