+A
A-

خطوة أولى ناجحة ليد النجمة بالآسيوية

نجح ممثل مملكة البحرين فريق النجمة في تحقيق نتيجة الفوز على نظيره ميس كيرمان الإيراني بنتيجة (25/31) في مستشهل مشواره بالبطولة الآسيوية للأندية 24 أبطال الدوري المقامة حاليًا في مدينة حيدر آباد الهندية.

وأنهى النجمة الشوط الأول متقدمًا بفارق 4 أهداف وبنتيجة (10/14)، وبذلك حصد نقطتين ثمينتين في مجموعته، ليضع نفسه منافسًا في دائرة المتأهلين للدور الثاني، مع تبقي له مباراتين وهما أمام الكويت الكويتي والوكرة القطري يوميّ السبت والاثنين 25 و27 يونيو الجاري.

وعلى رغم فارق الأهداف الأربعة بالشوط الأول لصالح النجمة، إلا أن الأخير أضاع الكثير من الفرص أمام المرمى الإيراني بالإضافة لوجود خلل في الجوانب الدفاعية، الأمر الذي أتاح للخصم بأن يعود في أكثر من مناسبة رغم تألق الحارس محمد عبدالحسين. وفي الشوط الثاني، ضرب النجمة بقوة كبيرة من خلال الدقائق الأولى ليوسع الفارق بتألق عبدالحسين في الحراسة وإحكام القبضة الدفاعية والنجاعة الهجومية في الفاست والأجنحة لمهدي سعد وأحمد جلال وبلال بشام والاختراق من العمق لعلي عيد ومحمد حبيب ليفرض أسلوبه على المجريات وينهي اللقاء لصالحه رغم قدرة الفريق الإيراني من تقليص الفارق واستغلال أخطاء النجمة وخروج الحارس عبدالحسين بداعي الإصابة.

ويمثل النجمة في هذه البطولة: محمد عبدالحسين، حمد شملان، علي أنور، مهدي سعد، بلال بشام، كميل محفوظ، حسن شهاب، خالد عبدالله، سعود الجنيد، علي عيد، محمد ميرزا، محمد حبيب، عادل محمد، علي فؤاد، والمحترفون الأربعة: أحمد جلال، بكاري ديالو، كيفين نيوكاس وأوليفير نيوكاس.