+A
A-

النجمة يهزم الكويت بآسيوية اليد

خطف فريق النجمة نتيجة الفوز على نظيره الكويت الكويتي (29/30) في المباراة التي جمعتهما ظهر السبت لحساب المجموعة الثانية للبطولة الآسيوية للأندية 24 والمقامة حاليا بحيدر آباد الهندية. 
وأنهى النجمة الشوط الأول متقدمًا بفارق هدف (14/15)، وبذلك اصبح رصيد النجمة 4 نقاط ليعتلي صدارة الترتيب، يليه الكويت نقطتين والوكرة نقطتين وميس كيرمان الايراني دون نقطة. 
وسيخوض النجمة مباراته الأخيرة أمام الوكرة القطري يوم الاثنين، ويتعين على النجمة الفوز والتعادل ليتأهل رسميا لقبل النهائي بصفته متصدر الترتيب، أو الخسارة بفارق أقل من 5 أهداف ليتأهل بالمركز الثاني مع الكويت الذي سيتصدر  في حال فوزه على الفريق الايراني في مباراته الاخيرة. 
ويدين ممثل كرة اليد البحرينية بهذا الفوز للأداء الجبار الذي قدمه لاعبي النجمة بالمباراة عمومًا والشوط الثاني خصوصا مع حدوث فارق الاهداف للكويت والنقص العددي الذي لعبه النجمة مع طرد احد الفرنسيين وتلاه ايقاف محمد ميرزا، إلا أن تحسن الجانب الدفاعي من جهة وبروز علي عيد ومحمد حبيب هجوميًا وتسجيل الاهداف من جهة أخرى، مكنت الفريق من العودة ومعادلة النتيجة وخطف المباراة بهدف محمد حبيب مع الثانية الاخيرة.