+A
A-

البحراني: جهود العناصر الشابة في "البلاد" جعلها في موقع مميز خليجيا

 هنا عضو اللجنة المالية والاقتصادية مجلس النواب محمود مكي البحراني صحيفة البلاد البحرينية بمناسبة حصولها على جائزة الشراع الذهبي بمهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون(١٥) وذلك عن فئتين. 

وقال النائب البحراني في تصريح صحفي: ان فوز الصحيفة المستحق هو ثمرة لجهودها المستمرة في تطوير المنتج الصحفي على مختلف المنصات الإعلامية الحديثة تحت قيادة الصحفي القدير الأستاذ مؤنس المردي وبفضل المتابعة المستمرة لمدير التحرير الأستاذ عمر الجابر وجهود التطوير التي يحركها سكرتير التحرير رئيس قسم المحليات والشؤون السياسية الأستاذ راشد الغائب. 

واردف: تتميز صحيفة البلاد بالكفاءات والعناصر الشابة التي اسهمت في تطوير الجوانب التحريرية والفنية في الصحيفة وجعلها في موقع مشرف على مستوى المؤسسات الإعلامية في منطقة الخليج.

ولفت البحراني الى الجهود المميزة التي تبذلها الصحيفة لمواكبة التطورات التقنية في عالم الإعلام والسعي الدؤوب لإنتاج مواد صحيفة تتناسب مع وسائل التواصل الاجتماعي ومواصفاته وخصائصه وجمهوره.

ونوه النائب البحراني ايضا بمساعي الصحيفة لتكون قريبة من الناس فتعكس نبضهم وهمومهم ومشاكلهم، فتلعب دورا محوريا في ايصالها لمسؤولي الجهات الحكومية واعضاء  مجلس النواب بما يسهم في حلها وتخفيفها.

وعبر النائب محمود البحراني في ختام تصريحه عن خالص الامنيات للصحيفة باستمرار عطاءها وتميزها في مسيرة العطاء للبحرين وأهلها.