+A
A-

الشوملي وأمينة سعيدان بفوز "أم سحنون" بالشراع الذهبي


يقف خلف كواليس كل عمل فني جنود لا يقلون موهبة وإبداعا عن أبطال العمل، بل يعتبرون هم المحرك الأساسي والبوصلة التي يسترشد بها فريق العمل، وربما لايعرف المستمع أن الأبطال الذين يقفون خلف كواليس المسلسل الإذاعي الكوميدي الشهير "يوميات أم سحنون" والذي حقق جائزة "الشراع الذهبي" قبل أيام في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون، هما المخرج المجتهد والفذ عبدالله الشوملي، والمخرج المنفذ المتألقة أمينة إسماعيل، فقد قام هذا الثنائي بجهود كبيرة وجبارة من أجل خروج المسلسل بهذا المستوى الرفيع من جميع النواحي.
المخرج عبدالله الشوملي قال عن هذا الإنجاز:


أبارك لكل إخواني فريق مسلسل "يوميات ام سحنون " الجزء الخامس، وسبب فوزه بالشراع الذهبي هو تكاتف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد والمثابرة، ما جعل لجنة التحكيم تقول كلمتها في هذا العمل الذي استحق الفوز بجدارة. وبطبيعة الحال إن أي إنجاز نحققه للوطن الغالي تكون سعادته مضاعفه، وطوال فترة عملنا في المسلسل اجتهدنا قدر المستطاع لتقديم شيء يرضي المستمع ويليق بتاريخ إذاعة البحرين العريقة، وبإذن الله سيكون القادم أفضل.
كما أبارك لمدير الإذاعة يونس سلمان الداعم الأول والمشجع لنا، وزميلتي المخرج المنفذ أمينة إسماعيل، وبكل تأكيد المخرج السابق للعمل محمد عتيق الذي أخرج ثلاثة أجزاء من المسلسل، ونحن من بعده أكملنا المسيرة في الجزأين التاليين.
كما عبرت المخرج المنفذ أمينة إسماعيل عن بالغ سعادتها بهذا الفوز واعتلاء المنصة لتسلم الجائزة، فهو شعور لا يوصف ويدفع الإنسان إلى العمل بجد واجتهاد ومثابرة لتقديم الأحسن.

لقد استغرق تسجيل المسلسل 3 أيام في أستوديو الدراما بإذاعة البحرين، الذي تحول إلى خشبة مسرح تجذب الفنانين إليها، وكأنها بئر القدر تنساب منه أصوات التمثيل، كانت هناك شحنة أو أن صح التعبير نغمة خلاقة أضفت على العمل توقيعا معينا وضخامة واتساعا معينا وتركيزا في إثارة المشاعر، فصوت الممثل يأتي ليحمل هذا كله وينقله بفنه وإبداعه إلى المستمع، والأخير يتقبله كضربات الإيقاع.. شكرا لكم.