+A
A-

انفستكورب تبيع سوفتغاردن مقابل 118 مليون يورو

أعلنت “انفستكورب تكنولوجي بارتنرز”، أمس أنها أبرمت اتفاقاً نهائياً لبيع شركة “سوفتغاردن” ، وهي مزود حلول برمجيات مبتكرة للموارد البشرية، لشركة “غروبا براتسوي” Grupa Pracuj، وهي شركة توظيف دولية رائدة في مجال التكنولوجيا في أوروبا الوسطى والشرقية ومدرجة في بورصة وارسو. وستؤدي الصفقة – والتي من المتوقع أن تكتمل قريبًا- إلى عائد يزيد عن ثلاثة أضعاف رأس المال المستثمَر في أقل من أربع سنوات.
 تقدم “سوفتغاردن” ، التي يقع مقرها الرئيس في برلين عاصمة ألمانيا ، منصة برمجيات توظيف مبتكرة لمجموعة متنوعة من العملاء في السوق المتوسطة والشركات في جميع أنحاء أوروبا. وتسمح الشركة الحائزة جوائز في مجال توظيف المواهب، لعملائها بتبسيط عملية التوظيف الرقمية وإدارتها بطريقة فعالة ومتكاملة ومتوافقة مع خصوصية البيانات. علاوة على ذلك، يستفيد العملاء أيضًا من النفاذ إلى مئات من إعلانات الوظائف. 
استحوذت “انفستكورب تكنولوجي بارتنرز” على “سوفتغاردن” عام 2018 كجزء من صندوقها الرقم 4، وعملت عن كثب مع مؤسسها ومدير التكنولوجيا التنفيذي فيها شتيفان شوفلر وفريق الإدارة؛ لتسريع نموها من خلال توسعها دولياً، والاستحواذ الاستراتيجي على absence.io، وقيامها باستثمارات معتبَرة في ابتكار المنتجات، واستراتيجية “الذهاب إلى السوق”.