+A
A-

“الأهلي المتحد” يطلق فرعه الجديد في العدلية

أعلن البنك الأهلي المتحد أمس عن إطلاق فرعه الجديد في منطقة العدلية، والذي يعد علامة فارقة في مسيرة البنك نحو التحول، حيث تتميز هذه الإضافة الجديدة إلى شبكة فروع البنك باحتوائها على منطقة رقمية خاصة هي الأولى من نوعها. وعُقِد حفل الافتتاح بحضور مجموعة من أعضاء الإدارة التنفيذية في البنك الأهلي المتحد، ومنتسبي البنك، والإعلاميين.
وتشكل الخدمات الرقمية العنصر الأساسي في الفرع الجديد، والذي يمثل علامة فارقة في مسيرة البنك نحو التحول الشامل، حيث يحتوي الفرع على منطقة رقمية مخصصة تقدم خدماتها لهم عبر أجهزة الصراف التفاعلية، وأجهزة الخدمة الذاتية، وغيرها من المزايا والخدمات، مما سيتيح للزبائن الحصول على مختلف الخدمات المصرفية على مدار الساعة، طوال أيام الأسبوع. كما أعلن البنك بهذه المناسبة عن إطلاق شخصيته الرقمية “أمين”، والذي سيعرِّف العملاء على مختلف الخدمات والمنتجات عبر قنوات البنك الرسمية.


وبهذه المناسبة، علق نادر موسى، رئيس خدمات التوزيع – الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الأهلي المتحد، بالقول: “حفلنا لهذه الليلة يمثل شاهداً آخر على مسيرة البنك في مجال التحول الرقمي. يقدم هذا الفرع تجربة جديدة كلياً تدمج بين العالمين الحقيقي والافتراضي، وهي دليل آخر على أننا في البنك الأهلي المتحد مستمرون في تحقيق المزيد من الإنجازات. عملاؤنا يتوقعون منا الكثير عبر قنواتنا الرقمية، مما دفعنا لنقدم لهم نفس التجربة المميزة بطريقة أقرب إليهم عبر فرعنا في العدلية، والذي تشكل فيه الخدمات التفاعلية عماد التجربة التي نعدهم بها”.
يذكر أنه بالإضافة إلى منطقة الخدمات الرقمية، فإن الفرع الجديد سيحتوي على قسم خاص للخدمات المصرفية المتميزة (بريميوم) سيوفر للعملاء خدمات راقية على أعلى المستويات ومديري علاقات مخصصين.