+A
A-

“التمويل الكويتي” يختتم بنجاح فعالية الاحتفال بذكرى تأسيسه

أعلن بيت التمويل الكويتي- البحرين عن نجاح فعالية الاحتفال بالذكرى السنوية الـ 20 لتأسيس البنك والتي أقيمت تحت شعار: “20 سنة في المملكة الحبيبة” في مجمع سيتي سنتر البحرين، وضمت العديد من الأنشطة الترفيهية، إضافة لتقديم جوائز بلغت قيمتها 20,000 دينار لزوار منصته في المجمع.
وبهذه المناسبة، صرح المدير التنفيذي ورئيس العمليات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات المؤسسية في بيت التمويل الكويتي – البحرين محمد فهمي حمد بقوله “نحن سعداء بنجاح هذه الفعالية ونشكر جميع من شاركنا احتفاليتنا بمناسبة مرور 20 عامًا على تأسيس البنك في مملكة البحرين. واتباعًا لاستراتيجية البنك نحو تبني نهج يدعم التحول الرقمي، حرصنا على تنظيم الأنشطة الترفيهية في المنصة بشكل رقمي بالكامل. نحن سعداء لكوننا أحد البنوك الإسلامية العاملة في مملكة البحرين، إذ تمكن البنك منذ تأسيسه من ترسيخ وتعزيز مكانته في السوق بفضل العمل الجاد والسعي الدؤوب لتطوير خدمات ومنتجات تلبي احتياجات المجتمع وتساهم بإثراء تجربة عملائه المصرفية”.
من جانبه، قال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين حامد مشعل “إنه لمن دواعي سرورنا أن نشهد مثل هذا الإقبال الرائع من مختلف الأعمار، الذين شاركونا احتفالنا ضمن هذه الفعالية وحرصوا على الالتقاء بفريقنا الموجود في المنصة للاستفسار عن آخر العروض والخدمات المقدمة من قبل البنك. وختامًا، يسعدنا أن نهنئ جميع الفائزين ونتطلع قدمًا لتنظيم المزيد من الفعاليات التفاعلية مع الجمهور مستقبلًا، مع الاستمرار بتقديم مزيد من المنتجات والخدمات عامًا بعد عام”.