+A
A-

رئيسة مجلس النواب: مخرجات ثرية للتعاون الوثيق والعمل المشترك بين السلطتين التشريعية والتنفيذية

أشادت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب بالمخرجات الثرية للتعاون الوثيق والعمل الإيجابي المشترك بين السلطتين التشريعية والتنفيذية خلال الفصل التشريعي الخامس، بفضل توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظّم حفظه الله ورعاه، والمتابعة المستمرّة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.
وقالت إنّ التعاون بين السلطتين حقق عدّة منجزات ونجاحات في شتى المجالات التنموية بمملكة البحرين، نتيجة الحرص على تعزيز أطر التعاون والتنسيق بين الجهات الحكومية والسلطة التشريعية في كافة الملفات الوطنية المشتركة.
وأشارت رئيسة مجلس النواب إلى أنّ الهدف الأسمى الذي يسعى من أجله الجميع هو خدمة الوطن والمواطنين، ودعم تطوير كافة المجالات التنموية، وفتح آفاق أرحب وأوسع في مختلف القطاعات لتطوير مسار العمل الوطني، وبما ينعكس إيجاباً على التنمية وتسخيرها لخدمة المواطن، لضمان المستقبل الزاهر للأجيال القادمة.
ونوّهت بأنّ التعاون الفاعل بين أعضاء السلطتين التنفيذية والتشريعية، يشكل ركيزة أساسية لتحقيق تطلعات الوطن والمواطنين، في دولة القانون والمؤسسات، والعمل بروح الفريق الواحد، من أجل المزيد من الخير والنماء للجميع .