+A
A-

"مجلس الشواطئ" يبحث الاستعداد لانطلاق شاطئية الأندية

عقد مجلس الشواطئ اجتماعه الثامن برئاسة السيد عبدالجليل فتيل عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، بحضور الأعضاء علي جعفر، وسيد جعفر حسين، وعيسى الشملان، ويونس الهدار.

وبحث المجلس أهم الأنشطة والفعاليات التي يعتزم تنظيمها خلال الفترة القادمة، في مقدمتها جولة الكرة الطائرة الشاطئية المحلية التي تنطلق في 23 يونيو الجاري، فيما ستقام الجولة الثانية خلال الأسبوع الأول من شهر يوليو على الملاعب الرملية التابعة للاتحاد بمدينة عيسى الرياضية.

ووجه الاتحاد البحريني للكرة الطائرة دعوة المشاركة الرسمية مع استمارة التسجيل لجميع الأندية الوطنية الأعضاء، حيث سيكون يوم السبت 18 يونيو 2022 الموعد الأخير لاستلام طلبات المشاركة.

ويحق لكل ناد المشاركة بفريقين، ويتكون كل فريق من لاعبين ويجب أن يكون اللاعبون مسجلين رسميا في كشوفات النادي والالتزام بالزي الرياضي الموحد ومرقم (1-2) مع تزويد الاتحاد بنسخة من البطاقة الذكية وصورة شخصية لكل لاعب.

وعبر فتيل عن ثقته بتعاون الأندية ومشاركتهم الفاعلة في الجولات الشاطئية والتي تعتبر بمثابة فرصة مناسبة لاختيار أفضل اللاعبين لتمثيل المنتخبات الوطنية لمختلف الاستحقاقات الخارجية القادمة.