+A
A-

مسابقات الرجال تنطلق سبتمبر القادم

كشف الاتحاد البحريني للكرة الطائرة عن روزنامة ونظام مسابقات الموسم القادم 2022 – 2023.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده الاتحاد مساء الأحد 12 يونيو 2022 بحضور رئيس مجلس الإدارة الشيخ علي بن محمد آل خليفة والأمين العام فراس الحلواجي ورئيس لجنة المسابقات عبدالرضا عاشوري وممثلي الأندية المشاركة.

وأعلن الاتحاد عن إقامة دوري الدمج للدرجتين الأولى والثانية وذلك من خلال تقسيم الأندية الـ 14 إلى مجموعتين (سبعة فرق في كل مجموعة) لتلعب كل مجموعة دوري من دور واحد وتتأهل الفرق من الأول حتى الثالث من كل مجموعة (ستة أندية) إلى دوري عيسى بن راشد وتلعب الفرق اصحاب المراكز من الرابع حتى السابع (ثمانية أندية) دوري الاتحاد للكرة الطائرة.

أما مسابقة كأس ولي العهد فإنها ستقام لثمانية فرق وهم الستة بدوري عيسى بن راشد بجانب الأول والثاني من مسابقة دوري الاتحاد للكرة الطائرة .

واستعرض الاتحاد البرنامج الزمني حيث ستنطلق مسابقات الرجال بشهر نوفمبر، وستبدأ جميع مسابقات الفئات العمرية (الصغار والأشبال والناشئين والشباب) بشهر سبتمبر.

وتحفظ الاتحاد بناء على طلب ممثل البسيتين محمد الشيخ بتطبيق نظام التسجيل المفتوح لأنه سيكون لمصلحة أندية على حساب أخرى كما تم التحفظ على تسجيل اللاعبين المقيمين لاحتمال استقطاب محترفين وتسجيلهم كمقيمين.