+A
A-

مدرسة النور العالمية تفوز في تحدي التداول الاستثماري

حصلت مدرسة النور العالمية على المركز الثالث في مسابقة التداول الاستثماري 2022على مستوى المدارس الخاصة، وهي المسابقة التي  نظمتها بورصة البحرين ، في حفل توزيع الجوائز الكبير الذي أقيم في 8 مايو 2022 في معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية.

إذ يتم تشغيل التداول الاستثماري كمحاكاة مالية تنافسية تهدف إلى تزويد الطلاب بتجارب واقعية تحاكي الأسواق المالية المحلية والدولية.

واحتلت مدرسة النور العالمية ، إحدى المدارس الخاصة (الإحدى عشرة) المشاركة ، المرتبة الأولى في فئتين فرعيتين لـ  أفضل أداء مالي في سوق الولايات المتحدة وأعلى عائد في السوق الأمريكية. قاد مستشار الاستثمار في شركة البحرين الوطنية القابضة الفريق لتحقيق النجاح.

من اللافت للنظر أن مدرسة النور العالمية كانت المدرسة الوحيدة في برنامج التداول الاستثماري التي لم تنتهك أي قواعد من خلال الحفاظ على رصيد نقدي بنسبة 10٪ قبل انتهاء فترة التداول. نتيجة لذلك ، احتلت المدرسة المرتبة الأولى في إدارة المخاطر بناءً على النسبة المحدده والترتيب العام. وحصل المشاركون ياسث شمودية، وناصر محمد علي ناصر، وشهير أمير ، ومحمد طه كريم، وصلاح سامي يوكسيل، ومشعل باسم علي إبراهيم، وميرزا إبراهيم، على 2000 دينار بحريني إلى جانب شهادات وكأس من سعادة محافظ مصرف البحرين المركزي السيد رشيد محمد المعراج.

وتسلم د.محمد مشهود شهادة تقديرية من سعادة وزير التربية والتعليم د. ماجد بن علي النعيمي لجهوده التي مكنت الفريق من تحقيق انجاز لافت تفخر به المملكة.

أعرب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ علي حسن عن سعادته البالغة بهذه النتيجة الممتازة، وهنأ الأستاذ أمين حليوة مدير المدرسة الطلبة ، وتمنى لهم التوفيق الدائم في حياتهم العلمية والعملية، وأن تكلل جهودهم بالنجاح الباهر.