العدد 4977
الثلاثاء 31 مايو 2022
banner
قليلا من الإنصاف
الثلاثاء 31 مايو 2022

تلقيت كغيري مقطع فيديو متداولا لمعالي رئيسة مجلس النواب وهي تلقي كلمة بصفتها رئيسة الاتحاد البرلماني العربي، وحدث أن تلعثمت في كلمة واحدة في سردها البيان، وقامت الدنيا ولم تقعد، وأصبح شغل الناس الشاغل هذا الفيديو الذي أصبح مادة انتقاد دسمة للبعض!
شخصيًا لست مكلفا بالدفاع عنها، إنما ومن باب الإنصاف والاحترام والذوق العام و"السنع"، لا يجوز تداول هذا الفيديو غير المنصف تجاه معاليها، فالإنسان ليس معصوما عن الخطأ، والكمال لله سبحانه وتعالى، وتلعثمها في كلمة معينة عادي جدًا ولا يجب الوقوف عنده، بل وجب الدفاع عنها وعدم نكران ما قامت به من جهود كبيرة ومضنية أثناء رئاستها المجلس خلال الأربع سنوات، حيث توجت نجاحها بتولي رئاسة اتحاد البرلمان العربي.
تذكروا يا سادة أن معاليها تمثل المرأة البحرينية خير تمثيل داخليا وخارجيا، ويقع علينا دور كبير في إنجاح مهمتها في تمثيل مملكتنا الغالية في جميع المحافل، ومن وجهة نظري الصادقة وبعيدًا عن أية مصلحة شخصية أرى أنه من الضروري بل ويحتم علينا واجبنا الوطني عدم تشجيع تداول مثل هذه الأمور التي لا تغني ولا تسمن من جوع، بل تسيء لوطننا العزيز.
شخصيًا تلقيت هذا الفيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي حتى من خارج البحرين، لكن موقفي كان واضحًا وحازمًا بل مدافعًا عن معاليها، ونصيحتي الأخوية والصادقة للجميع أن نترفع عن هذه الأمور والمواقف الصغيرة والسلبية التي لا تخدم الوطن وهو أغلى ما نملك.
نعم هناك أشخاص لا يقصدون الإساءة لها ويتعاملون معها من باب الدعابة وحسن النية، لكن لا ننسى أن هناك أشخاصًا يتصيدون في الماء العكر، ولهم أجندات مختلفة تمامًا وبعيدة كل البعد عن المصلحة العامة والوطنية، وأتمنى أن يسهم الجميع في الوقوف سدًا منيعًا أمام كل من تسول له نفسه الإساءة أو الإضرار بمكتسبات الوطن في مختلف المجالات والصعد.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية