+A
A-

عيسى بن علي يعرب عن اعتزازه بذهبية الجودو

أعرب سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس وفد مملكة البحرين بدورة الألعاب الخليجية الثالثة عن اعتزازه بالميدالية الذهبية التي أحرزها اللاعب رمضان كوركازوف والميدالية البرونزية التي أحرزها نايف محمد في مسابقة الجودو.

جاء ذلك لدى استقبال سموه للبطلان رمضان كوركازوف ونايف محمد بالمجلس البحريني بفندق "فور سيزون" بدولة الكويت الشقيقة بمناسبة تحقيقهما للميداليتين الذهبية والبرونزية بالدورة.

ورحب سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة باللاعبان ونقل لهما تحيات وتهاني سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية مشيدا بعطاء اللاعب رمضان كوركازوف وتسلحه بالروح القتالية والعزيمة لكسب الذهبية كما اثنى على جهود نايف محمد، متمنيا لهما التوفيق والنجاح.

وأكد سموه أن تلك الإنجازات هي ثمرة لدعم سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة لرياضة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية واهتمام سموه بكافة الألعاب القتالية، وجهود د. فيصل خالد كانو نائب رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية رئيس الاتحاد البحريني للجودو في رعاية اللعبة مع باقي اعضاء مجلس الإدارة.

وأوضح سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة أن انجاز الجودو هو امتداد لنجاحات اللعبة وهو يشكل حافزا من أجل مضاعفة الإنجازات على كافة الأصعدة والمستويات متمنيا للعبة الجودو المزيد من التقدم والنجاح في الاستحقاقات القادمة.