العدد 4972
الخميس 26 مايو 2022
banner
رؤيا مغايرة فاتن حمزة
فاتن حمزة
ابني "فواز" مبارك لك هذا التفوق
الخميس 26 مايو 2022

وأخيراً تحقق هذا الحلم الذي كان معي منذ تلك اللحظة التي علمت فيها أنني أحمل طفلاً في أحشائي، حلم رؤية ابني "فواز" يكبر ويصبح شابًا يانعًا، يكمل بحب وثبات واجتهاد سنواته الدراسية للمرحلة الثانوية متفوقًا مع مرتبة الشرف، كم أنا فخورة بك وبأخيك الأصغر الذي ولله الحمد حقق معدلاً مشابهًا.

تمر السنوات كالحلم واليوم أكبر أبنائي يقف أمامي، أسمع اسمه والتصفيق من حوله وهو يركب خشبة المسرح، أصفق معهم بحرارة والدموع تسيل دون توقف، هو أمامي الآن بلباس التخرج ينهي مرحلة من عمره بجدارة ليبدأ أخرى، كم هي لحظات مؤثرة، لا يمكنني وصف الفرح والسرور اللذين أشعر بهما، فالكلمات تخونني ولا تكفي للتعبير.

كانت سنوات قليلة ولكن تحمل في طياتها الكثير من التفاصيل، إنه اليوم الذي حلمت به دائمًا، وفيه حصد ابني تعب السنوات الفائتة.. فشكراً لك حبيبي، شكراً لك لأنك تحديت الصعاب وكل العقبات من أجل والديك ووطنك ليفخروا بك، مؤكداً لنا أن تعبنا وجهودنا وسهرنا لم يذهب سدى.

ابننا الغالي "فواز" مبارك بكل ما يحمله اسمك من معاني الفوز، مبارك لك هذا التفوق، نحمد الله إذ مدّ في عمرينا حتى نراك تجني أول قطفة من ثمار جهدك، هنيئًا لنا بك، وهنيئًا لك بها.

ختاماً.. أشكر كل الذين ساعدوه في تحقيق هذا الحلم، ووقفوا بجانبه وسط الصعوبات وقدموا له الدعم لتجاوزها، أشكر كل الطاقم الإداري والتعليمي في "مدرسة النسيم الدولية"، الذين أحرقوا شموعاً كثيرة لينيروا دربه ودرب رفاقه، وعلى رأسهم مديرة المدرسة الأستاذة والأم الحنونة الفاضلة "سميرة الكوهجي"، شكراً على جهودك وعطفك وحرصك الدائم على راحة الطلبة وتطوير مناهج التعليم للارتقاء بهم لأفضل المستويات التي تليق بهذا الوطن الغالي.

ابني أعجز عن شكرك يا قرة عيننا ومصدر فخرنا، كل كلمات الحب والثناء لن توفيك حقك، أملنا اليوم أن نراك طبيبا ناجحا كما كنت ومازلت تتمنى، تخدم وطنك بحب ليفخر بك، أتمنى لك كل التوفيق والنجاح في حياتك وفي مستقبلك، كما أتمناه بالمثل لجميع طلبة مملكتنا، هنيئاً لنا وللبحرين وجود مجتهدين مثابرين أمثالكم.

نذكركم أحبائي أن هدفنا واحد وغايتنا واحدة وهي خدمة هذا الوطن الغالي، فلنرفع سوياً اسم مملكتنا الحبيبة عالياً في شتى المجالات، "ترى البحرين تستاهل".

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .