+A
A-

لأول مرة في البحرين.. "جاستن بيبر" يحيي حفلاً بمسرح الدانة


من ضمن التعاقدات مع النجوم لإحياء عدد من الحفلات الغنائية في مسرح الدانة، سيلتقي النجم جاستن بيبر بالجمهور البحريني قريبًا من أجل إحياء حفل جديد شبابي كبير.
وأعلن مسرح الدانة عن إقامة الحفل التاريخي للفنان الكندي الشهير بتاريخ 5 أكتوبر القادم.
ونال خبر مشاركة نجم البوب الشهير جاستن بيبر في حفل جديد بالمملكة، إعجاب عدد من المتابعين الذين عبروا عن مدى تشوقهم لمتابعة تلك الفعالية الغنائية العالمية المنتظرة التي سوف تقام قريبًا.
وأعلن مؤخرا بيبر، عبر حسابه على انستغرام، مواعيد جولته الغنائية المقبلة، حيث من المقرر أن يقوم بجولة في 5 قارات، ويسافر إلى أكثر من 20 دولة، وحدد أكثر من 90 موعدا بين مايو 2022 ومارس 2023، ومن اشهر اغانيه: peaches- yummy- baby- lonely- love yourself-hold on- I`ll Show you- changes
ولد جاستن بيبر في 1994 في أونتاريو، كندا، ونال المركز الثاني في برنامج مسابقات محلي بعمر صغير، وتحول بعدها إلى ظاهرة على موقع يوتيوب. وقع عقد تسجيل مع المغني Usher، وأصبح أول مغني منفرد في رصيده 4 أغاني مصنفة بين أفضل 20 أغنية قبل صدورة ألبومه الأول  My World، وتعرض لاحقًا للكثير من الكشف الإعلامي بسبب نشاطات عدائية قام بها، لكنه عاد عام 2015 بأغنية What Do You Mean التي وصلت للمراتب الأولى.
فاز بجائزة جرامي، وجائزتي بريت، وثلاثة جوائز NRJ ميوزيك، و13 جائزة  الموسيقية Billboard، و20 جائزة Teen Choic و8 من جوائز الموسيقى الأمريكية.​