+A
A-

“الوطني” يكشف عن “Points”... المنصة الرقمية للمكافآت الجديدة والفريدة

أطلق بنك البحرين الوطني منصة رقمية جديدة أخرى “Points By NBB”، وهي منصة مكافآت ولاء ذات عروض وحملات خاصة، تمنح العملاء تجربة مخصصة ومميزة.  وتُعد هذه أحدث إضافات البنك الرقمية لخدمة عملاء الأفراد والمؤسسات على حد سواء. ويطرح بنك البحرين الوطني Points بهدف تزويد المستخدمين بنظام مكافآت آلي يتمتع بأحدث التقنيات، ما يُساهم بتعزيز وإثراء تجربتهم المصرفية تماشيًا مع استراتيجيته الرقمية والتزامه بوضع العملاء في قلب عملياته. وسيتمكن عملاء بنك البحرين الوطني من تسجيل دخولهم في points باستخدام نفس اسم المستخدم وكلمة سر تطبيق NBB Digital Banking بعد تحميل تطبيق Points عبر أنظمة تشغيل أبل وآندرويد للهواتف النقالة التي تمنحهم وصولاً سريعًا وسهلاً إلى برنامج الولاء. 
وسيحصل العملاء على مكافآت قيّمة عبر منصة “Points” مقابل معاملاتهم المالية وغير المالية، حيث يحق للمستخدمين استبدال نقاطهم مقابل: أميال جوية، استرداد نقدي فوري، تذاكر السحب والتبرع، مع الاستفادة من مختلف العروض الترويجية المصممة لعملائنا الكرام. 
وقال الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في البنك صباح الزياني “يسعدنا أن نعلن عن إطلاق (Points) كحل جديد للمكافآت الرقمية، الذي يُعد الأول من نوعه في قطاع الخدمات المصرفية، حيث يمثل محطة جديدة في رحلتنا نحو التحول الرقمي لمكافأة العملاء من خلال اتاحه حلول مميزة تلبي احتياجات عملائنا اليومية ولتتلاءم مع نمط حياتهم.
وعلى صعيد ذي صلة، اعتمدنا عند تصميم Points توفير المساحة الرقمية المرنة لعملائنا من الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة للترويج لمنتجاتهم وتقديم حوافز فريدة ذات قيمة مضافة لعملائنا من خلال التركيز على خلق نظام رقمي متكامل يصل بين العملاء والمؤسسات، ما يجعل بنك البحرين الوطني شريكهم المفضل”.
وأضاف “تماشيا مع توجهات البنك فيما يخص الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG) حرصنا على توفير خاصية التبرع للجمعيات والمنظمات الخيرية من خلال إتاحة خيار استبدال النقاط للعملاء، ليساهموا بشكل إيجابي تجاه المجتمع”. 
من جانبه، قال رئيس الخدمات المصرفية الرقمية للأفراد في البنك عمر الأعظمي “يسرنا أن نكشف عن المرحلة الأولى من منصة Points المخصصة لتلبية احتياجات عملائنا بشكل أفضل، حيث سنقوم بمكافأة العملاء مقابل استخدامهم لبطاقات الائتمان والبطاقات الافتراضية بجميع انواعها، وتحديث ملفاتهم الشخصية، واستكمال الاستبانات، بالإضافة إلى العديد من المكافآت الأخرى وذلك بحسب معدل أنشطتهم المالية وغير المالية كحصولهم على نقاط إضافية في أعياد ميلادهم والمناسبات الخاصة. كما سيتمكن العملاء من استبدال نقاطهم المستحصلة مقابل أميال جوية، استرداد نقدي، التبرع بها أو استبدالها بتذاكر السحوبات التي ستتيح لهم فرصة الفوز بجوائز قيمة على مدار العام ومنها الجائزة الكبرى التي تتمثل في الفوز بسيارة”. 
ولتعزيز تجربتهم المصرفية، سيتمكن عملاؤنا من تسجيل دخولهم للتطبيق باستخدام نفس اسم المستخدم وكلمة سر تطبيق NBB Digital Banking وتفعيل خاصية بصمة الإصبع أو الوجه لضمان سلاسة عملية الدخول بشكل آمن”. 
وأضاف “بالنسبة لشركائنا، يمكنهم التسجيل عن طريق منصة POINTS للشركاء، التي تتيح لهم تقديم وإدارة المكافآت والعروض المختلفة لعملاء بنك البحرين الوطني، حيث يعد الحل الجديد الوسيلة الرقمية الأمثل”. 
وعلى صعيد ذي صلة، سينظم بنك البحرين الوطني فعالية عائلية احتفاء بطرح المنصة الرقمية وذلك خلال الفترة ما بين 19 مايو وحتى 23 مايو في مجمع سيتي سنتر البحرين، حيث سيحظى الأفراد من جميع الفئات العمرية بفرصة اللعب والفوز بالعديد من الجوائز الرائعة.