+A
A-

هذه استعدادات منتخب "كمال الأجسام" لبطولة آسيا

ترأس سامي الحداد رئيس مجلس ادارة الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية اجتماع مجلس الادارة الرابع والذي عقد بمقر الاتحاد بالبديع.

واستعرض الاجتماع آخر استعدادات الاتحاد لمشاركة منتخباته الوطنية ببطولة آسيا لكمال الأجسام والتي من المقرر أن تستضيفها جمهورية قرغيزستان في الفترة من 2 وحتى 5 سبتمبر بالعاصمة بيشكيك، والتي يوليها مجلس الادارة اهتماما كبيرا والتي تعتبر كأولى مشاركاته الرسمية الخارجية منذ تشكيله.

ووجه الحداد اللجنة الاعلامية بالاتحاد لوضع تصور خاص لتغطية مشاركة المنتخب في هذا الاستحقاق الخارجي الهام بما يبرز جهود اللاعبين واستعداداتهم حتى نهاية البطولة، كما وجه أعضاء مجلس الادارة لمتابعة استعدادات اللاعبين وتذليل أي عقبات تواجههم من أجل أن يصلوا لأفضل مستوى جاهزية لتمثيل الوطن خير تمثيل في البطولة الآسيوية القادمة.

من جهته، أوضح أمين سر الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية خالد حماده أنهم بصدد التنسيق للبحث عن رعاة وداعمين لدعم مشاركة المنتخب الوطني في هذه البطولة مما سيكون له الأثر الكبير في ابتعاث أكبر عدد من اللاعبين وتوفير مختلف سبل الراحة لهم خلال المشاركة في إحدى أهم المشاركات الخارجية للمنتخب الوطني.

كما ناقش الحضور خلال الاجتماع أجندة الاتحاد وبرامجه المحلية واستعرضوا عددا من النقاط الادارية.