+A
A-

الجمعة انطلاق سباق ضد الساعة فردي للدراجات الهوائية

ينطلق الجمعة سباق ضد الساعة فردي للدراجات الهوائية في منطقة بلاج الجزائر والذي ينظمه الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية تحت رعاية رئيس الاتحاد سعادة الشيخ خالد بن حمد بن أحمد آل خليفة.

وسيشهد السباق مشاركة 90 دراجا من الجنسين، حيث سيقام لمسافة 18 كم ضمن الأنشطة التي ينظمها الاتحاد في سبيل مواصلة تطوير رياضة الدراجات الهوائية واكتشاف المواهب بعد أن سجلت رياضة الدراجات العديد من الإنجازات الخارجية في الفترة الماضية.

وحددت اللجنة المنظمة للبطولة، انطلاق السباق عند الساعة السادسة والنصف من صباح اليوم الجمعة، حيث سيسبق الانطلاق توزيع الأرقام على الدراجين وشريحة التوقيت.

وأنهت اللجنة كافة التحضيرات للسباق بعد سلسلة من الاجتماعات التي عقدتها في الفترة الماضية عبر مخاطبة الجهات المختصة لتأمين كافة التحضيرات والجوانب اللوجستية للسباق، وفتحت باب المشاركة الذي شهد تسجيل 90 دراجا من الجنسين، حيث تحرص اللجنة على تسجيل نجاح جديد للفعاليات والأنشطة التي ينظمها الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية.

وحددت اللجنة المنظمة متمثلة بالاتحاد البحريني للدراجات الهوائية، الحكم العام، حيث سيتولى جاسم منصور مسئولية الحكم العام، والحكم الميقاتي جمال شاهين بمساعدة مجموعة من الحكام هم عادل الشملان وعلي جواد وحسن منصور وطه علوي، فيما سيكون عبدالله الشملان للإشراف الفني مع مجموعة من المتطوعين.