+A
A-

بمشاركة خليجية.. تتويج أبطال بطولة ساند سكواد للدراجات الجبلية

توج الشيخ خالد بن حمد بن أحمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية الفائزين في بطولة ساند سكواد للفرق للدراجة الجبلية التي نظمها الاتحاد بمشاركة واسعة من مختلف الجنسيات وشهدت مشاركة دراجين من المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان.

وأشاد الشيخ خالد بن حمد بالمستويات الرفيعة التي شهدتها البطولة والتي من شأنها مواصلة ارتقاء رياضة الدراجات الجبلية وانعكاسها بالإيجاب على المشاركات الخارجية القادمة، مشيداً في ذات الوقت بتنظيم سباق مخصص للصغار للفئة العمرية من 10 إلى 17 سنة والتي شهدت مشاركة جيدة، معرباً عن تقديره لجهود لجنة الدراجات الجبلية برئاسة الدكتور جمال صالح وأعضاء اللجنة المهندس أمير نصر الله المدير التقني للسباقات وأحمد جعفري مدير العلاقات العامة والتسويق وغازي الحسيني المدير الإداري للقوانين والتنظيم.

وحصل الفائزون على جوائز نقدية وجوائز أخرى، حيث حصل المركز الأول على 100 دينار بحريني والثاني على 70 دينار والثالث 50 دينار وميداليات ودروع تذكارية.

وفي فئة الرجال للبحرينيين، فاز بالمركز الأول دوست هوفر والمركز الثاني أي كي كانو والمركز الثالث دوست هوفير 3، وفئة السيدات فاز بالمركز الأول رون للجميع والمركز الثاني الأصدقاء على العجلات، والمختلط المركز الأول دوست هوفيرس والثاني رايد أون.

وحصد المركز الأول في الفرق للرجال لمختلف الجنسيات فريق الروابي والمركز الثاني فريق مالو للمساج، والمركز الثالث بينوي بيكر البحرين، فيما فاز بالمركز الأول في فئة السيدات فريق بينوي بيكر البحرين والمركز الثاني دوست هوفيرس والمركز الثالث مجموعة رايدر، وفي المختلط فاز بالمركز الأول أس بي أر، والمركز الثاني مالو للمساج 2 والمركز الثالث راون للجميع.

وفي فئة الناشئين للفئة العمرية من 14 إلى 17 سنة فاز بالمركز الأول أحمد محمد، والمركز الثاني عمار ياسر علي، والمركز الثالث حسين زهير، وعلى مستوى الصغار فئة 10 إلى 13 سنة المركز الأول سيد عبدالله العالي والمركز الثاني جواد القميش والمركز الثالث محمد مرهون.