+A
A-

شيرين رضا تتألق بأكثر من مظهر برمضان


أثارت الفنانة شيرين رضا الجدل بتجسيد شخصيات عديدةبمسلسلها شغل في العالي، والتي تألقت من خلاله بأكثر من مظهرمختلف استطاعت أن تأسر قلوب مشاهديها بهم، حيث تلعببالمسلسل دور سيدة راقية تقوم بعمليات النصب على الرجال مناجل الانتقام بعد أن تعرضت للخيانة من قبل زوجها الذي استولىعلى أموالها أيضًا.
ففي أولى حلقات المسلسل، ظهرت الفنانة بالشعر الأصفر الطويلومظهر جذاب اصطحبه الكعب العالي والملابس الأنيقة ونبرة الصوتالناعمة، مما مكنها من النصب على أول ضحاياها، وهو بيوميفؤاد الذي لعب دور تاجر في سوق السمك.


 
واصلت الفنانة بعدها التألق بمظاهر مختلفة، كان منها العبايةالسمرا وما يصاحبها من مظهر شعبي مثير استكملته شيرينبوضعها لأحمر الشفاه الصارخ ومضغها للعلكة.
 
وتنكرت أيضًا الفنانة في دور مصممة أزياء في عملية نصب باسم"وردة"، استطاعت من خلالها الاحتيال على أحد رجال الأعمالالمعروفين، والذي لعب دوره نضال الشافعي، وظهرت بلوك شرقييتميز بالشعر الأسود الطويل والعيون الساحرة.
 
ثم تألقت بعد ذلك بنيولوك جديد في إحدى عملياتها للانتقام منالرجال، حيث ظهرت بالشعر الأسود القصير واللوك الكاجوال فيأحد الملاهي الليلية للإشراف على قصة جديدة للقضاء على "سفاحالنساء".
 
وفي حلقة أخرى، جسدت شيرين شخصية الدكتورة صفاء لمساعدةشريكتها جليلة (فيفي عبده) في الاحتيال على أحد الرجال، وتميزتالشخصية باللدغة في حرف الراء، بالإضافة إلى تجسيد دور عمةالعروس المحجبة ذات اللهجة الشامية في الحلقة التالية.
 
وفي آخر عملية لها، حاولت الفنانة الاحتيال على لاعب الكرة الشهيرميدو، حيث لعبت دور شريفة شرف الدين العاملة بإحدى القنواتالفضائية الخليجية، وظهرت بباروكة سوداء ونظارة وملابس مشغولة.