+A
A-

“إي بي إم تيرمينالز” تطلق الدفعة الأولى لتأهيل قادة الخدمات اللوجستية

أعلنت شركة إي بي إم تيرمينالز البحرين، في 17 أبريل، أسماء الدفعة الأولى في برنامج تأهيل قادة الخدمات اللوجستية؛ والذي يهدف إلى تزويد السوق بالقادة المؤهلين في كل من القطاع اللوجستي والبحرية. وتلتزم شركة إي بي إم تيرمينالز، بصفتها إحدى الشركات الرائدة للخدمات اللوجستية في البحرين، بالاستثمار في المجتمع والنظام البيئي بأكمله. 
أُعلنت أسماء المرشحين تحت رعاية وزير المواصلات والاتصالات، كمال بن أحمد محمد، وبحضور عدد من مسؤولي الوزارة حيث اشتملت الأمسية على الإعلان عن أسماء المرشحين للأدوار الجديدة، بالإضافة إلى تقدير جهود الكيانات والأفراد الذين دعموا البرنامج بشدة، وساعدوا في إحيائه. وأشاد وكيل الوزارة لشئون الموانئ والملاحة البحرية الشيخ أحمد بن عيسى آل خليفة بالجهود التي تبذلها شركة إي بي إم تيرمينالز في خلق فرص عمل في قطاع الملاحة البحرية وفي تدريب ورفع الكفاءات والمهارات الوطنية وتطوير وتعزيز القطاع البحري واللوجستي ليساهم بشكل أكبر في دفع عجلة النمو الاقتصادي وتعزيز التنافسية”. 
وقالت المدير التنفيذي لشركة إي بي إم تيرمينالز البحرين،  مورين بانرمان “نحن محظوظون جدًا لقدرتنا على دعم رؤية البحرين الاقتصادية 2030 الطموحة التي تتبنى أيضًا مبادئ الاستدامة والتنافسية والعدالة، وتتمثل مبادرتنا في تشجيع المهنيين الطموحين في المستقبل؛ للتعرف على مجالنا كبيئة عمل مستقبلي، وتزويدهم بالمعرفة والأدوات اللازمة لمستقبلهم المهني”.