+A
A-

سحر المعطاوي في “ملكة جمال أوروبا كونتيننتال”

كشفت الممثلة ومقدمة البرامج  سحر المعطاوي أنها ستمثل المغرب خلال شهر أبريل الجاري في مسابقة “ملكة جمال أوروبا كونتيننتال” لعام 2022، وهي مسابقة عالمية تُعنى بجمال المرأة وثقافات المشاركة.
وقالت سحر إنها المرة الأولى التي يشاركفيها المغرب بهذه المسابقة المرموقة، معبرة عن سعادتها بتمثيل بلدها في هذا المحفل الدولي.
ومن جانب آخر تشارك  سحر في الفيلم التلفزيوني “بنت الحلال” الذي يتناول موضوع الأمهات العازبات، حيث تجسد شخصية فتاة قروية تجد نفسها وحيدة بعد تحولها إلى أم عازبة، فتنتقل للعيش في المدينة، حيث ستواجه العديد من المشاكل والصعوبات.
الفيلم من إخراج منصف النزهي وبطولة سحر المعطاوي، زهيرة صديق، ربيع القاطي، حميدة اليوسفي وثلة من النجوم.
وكشف المخرج أنه اختار بدقة الممثلة التي ستجسد دور البطولة، حيث وقع اختياره على المعطاوي، التي انتقلت رفقة طاقم العمل إلى القرية قبل البدء في التصوير حتى تتقمص الدور بواقعية وتندمج مع أجواء البادية.
وسحر ممثلة وموديل ومقدمة برامج مغربية توجهت بعد تخرجها في الجامعة إلى الهند لتشتغل كعارضة أزياء، وهناك شاركت في أدوار تمثيلية من أشهرها دورها في فيلم “تايغر” الذي مثلت فيه إلى جانب سلمان خان وكاترينا كيف.
وتعرّف الجمهور المغربي على سحر بعد مشاركتها في الشريط السينمائي “البركة في راسك”، الذي عرض على القناة الأولى سنة 2019 وكان من بطولة عزيز الفاضلي، كما قامت إلى جانب التمثيل بالاشتغال في مجال عروض الأزياء وتقديم برامج تلفزيونية مغربية.