+A
A-

“نسيج” توفر قسائم شرائية لـ100 أسرة بحرينية متعفّفة

أعلنت شركة نسيج، عن إطلاقها مبادرة لتوفير قسائم شرائية لأغذية وسلع استهلاكية إلى المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية لغرض توزيعها على 100 أسرة بحرينية متعففة خلال شهر رمضان المبارك للعام 1443هـ. تأتي هذه المبادرة كجزء محوري من المسؤولية الاجتماعية لدى الشركة ودعمها لمختلف الأعمال الخيرية والإنسانية في المملكة، واستمراراً في نهجها في دعم جهود ومشاريع المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية. 
وصرّح المدير العام لشركة نسيج، أحمد الحمادي “نحن سعداء بالتعاون مع المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية لدعم مشروعاتها النوعية والتي تركت بصمات لا حصر لها في العمل الخيري والإنساني بفضل التوجيهات السديدة لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مستشار جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس مجلس أمناء المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للنفط والغاز. تعتبر مبادرتنا هذه جزءاً لا يتجزأ من إستراتيجية المسؤولية الاجتماعية لدى الشركة والتي تحرص كل الحرص على أن يكون لها مساهمة ذات أثر إيجابي على المستفيدين منها من مختلف شرائح المجتمع”. 
من جانبه، أعرب الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية،  مصطفى السيد، عن شكره وامتنانه لشركة نسيج على مساهمتها الخيرية ودعمها السخي في هذا الشهر الفضيل، مؤكداً أن هذا العمل يأتي من باب الشراكة المجتمعية الذي تحرص عليه المؤسسة.