+A
A-

100 فائز في "ادخار الوطني" بشهر أبريل

أعلن بنك البحرين الوطني عن إقتراب السحب على جوائز "ادخار الوطني" لشهر أبريل، حيث يتيح فرص الفوز لعدد أكبر من العملاء وذلك مع الكشف عن 100 فائز بجوائز يبلغ مجموعها 650,000$ دولار أمريكي في السحب المقام في الأسبوع الثاني من مايو.

تماشياً مع وعده بأن يكون أقرب للعملاء الكرام واحتفالاً بمرور 65 عامًا على تأسيسه، يبادر بنك البحرين الوطني بتوفير مجموعة كبيرة من الجوائز على مدار العام لمنح العملاء مزيدًا من الفرص للفوز. ويشجع البنك عملائه على الاستمرار بالإيداع في حساب "ادخار الوطني" لزيادة فرصهم، ويُمكن لجميع العملاء الحاليين والجدد التأهل لدخول السحب.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد صباح عبداللطيف الزياني، الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني قائلًا: "يسعدنا جدًا الاستعداد لإجراء السحب القادم لبرنامج "ادخار الوطني" والذي يتزامن مع احتفالنا بالذكرى السنوية الخامسة والستين لتأسيس بنك البحرين الوطني، ونحن نتطلع لمكافئة عدد أكبر من العملاء بالجوائز النقدية القيّمة. ونواصل السعي عبر هذا البرنامج لتعزيز ثقافة الادخار على نطاق أوسع بالمجتمع، حيث يساعد التوفير المنتظِم على تحقيق الأهداف الشخصية طويلة وقصيرة المدى، كما يعزز من الأمن المالي للعملاء وبالخصوص خلال الظروف الصعبة والغير متوقعة، وذلك بجانب حصولهم على العديد من المكافآت المُقدمة ضمن البرنامج."

يُوفر برنامج "ادخار الوطني" مرونة في تنفيذ عمليات السحب بدون أي حد، بالإضافة إلى إتاحة تحويل الودائع دون الحاجة لحصول العملاء على شهادة الإيداع. وسيستفيد العملاء أيضًا من أرباح مقابل مدخراتهم في حساب "التوفير السريع" و "Savewave" بينما يباشرون استعمال حسابات التوفير الخاصة بهم دون قيود لمختلف احتياجاتهم اليومية، مما يمكنهم من حصد فرص أكثر للفوز.