+A
A-

المدرب محمود ياسين عضواً في اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي لقوة الرمي

اختارت الجمعية العمومية للاتحاد العربي لرياضات قوة الرمي والدفاع عن النفس، المدرب محمود ياسين ليكون عضواً في اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي، وذلك خلال الجمعية العمومية التي عقدت عبر تطبيق "زووم" بمشاركة كافة الاتحادات الرياضية.

ويأتي هذا التعيين ليؤكد مكانة الكفاءات البحرينية في رياضات الدفاع عن النفس يجسد الدعم والاهتمام الذي يبذله سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية وحرص سموه الدائم على مساندة ودعم الكوادر البحرينية للوصول إلى مختلف المناصب الدولية والقارية والعربية.

وشهدت الجمعية العمومية حضور الأمين العام المساعد لاتحاد الاتحادات الرياضية العربية سعد السفياني، حيث انطلق الاجتماع بالمصادقة على محضر اجتماع الهيئة العامة السابق، ومناقشة روزنامة نشاط الاتحاد العربي للفترة القادمة.

وتم تشكيل اللجنة التنفيذية الجديدة التي ستكون برئاسة بروفيسور وليد توفيق قصاص من لبنان، ونائب الرئيس الأول د. رمزي مصطفى من تونس، والنائب الثاني المهندس محمد إبراهيم من مصر، والنائب الثالث زياد إبراهيم من سوريا، وتضم في عضويتها: السيد محمود ياسين من مملكة البحرين، ونزار طالب من فلسطين، ومحمد بالقاضي من المغرب، وعلي داوود من اليمن، وأحمد رمزي من العراق.

 وبهذه المناسبة، أعرب المدرب محمود ياسين عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة على دعم سموه المتواصل، مبيناً إلى أنه سيبذل قصارى جهده من أجل تأكيد مكانة الكفاءات البحرينية في اللجان والاتحادات الخارجية.