+A
A-

إطلاق حملة “سحب التنين” الترويجية

أعلنت مدينة التنين البحرين، مؤخرًا عن إطلاقها لعرض ترويجي جديد تحت مسمى “سحب التنين”، والذي يمنح زوار مدينة التنين البحرين من داخل المملكة وخارجها الفرصة للفوز بسيارة جديدة. وتستمر الحملة الترويجية من 21 أبريل 2022 إلى 7 مايو 2022، وتتزامن مع الاحتفاء بحلول شهر رمضان الفضيل وعيد الفطر المبارك، مما يمنح كل متسوق ينفق 10 دنانير بحرينية أو أكثر في المجمع فرصة الفوز بسيارة تويوتا رايز 2022. 
وسيحصل جميع المتسوقين على تذكرة إلكترونية للدخول تلقائيًا في السحب مقابل كل 10 دنانير بحرينية يتم إنفاقها في أي من المتاجر المختلفة داخل مدينة التنين البحرين خلال فترة العرض الترويجي، بينما سيُجرى السحب على السيارة في تاريخ 8 مايو 2022.
تجدر الإشارة إلى أن مدينة التنين البحرين  تضم مجموعة واسعة من المنتجات التي تشمل الملابس الجاهزة والأحذية والحقائب والإكسسوارات والمكياج ولعب الأطفال والأثاث وأزياء الأطفال والمعدات والأجهزة ومواد البناء والأجهزة الصحية والإلكترونيات وغير ذلك الكثير.
ويمكن للزوار أيضًا الاستمتاع بالعديد من خيارات الأطعمة اللذيذة التي يتم تقديمها في فناء المأكولات الواسع في مدينة التنين البحرين.