+A
A-

"كلام تيليكوم" تستكمل استحواذها على "زاجل"

أعلنت شركة كلام تيليكوم، المزود الموثوق للحلول التقنية في البحرين، عن استكمالها لكافة الموافقات القانونية الخاصة بصفقة استحواذها على شركة زاجل الدولية للاتصالات، المختصة بتوفير خدمات الإنترنت وتقنية المعلومات والاتصالات في الكويت.

وتم إغلاق عملية الاستحواذ رسمياً وتحولت كلام تيليكوم إلى مزود الحلول الرقمية الشاملة للشركات. واستحوذت “كلام” بموجب شروط الاتفاقية على كافة أصول شركة زاجل، مما أدى إلى إنشاء كيان مشترك بقيمة 100 مليون دولار . ويعكس عملية الاستحواذ النمو الاستراتيجي المرن لدى شركة “كلام” التي تهدف إلى تعزيز بنيتها التحتية الرقمية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وهو إنجاز بارز على الرغم من التحديات الصعبة التي يشهدها العالم اليوم.

 صرح رئيس مجلس إدارة كلام تيليكوم، نزار محمد الساعي “نفخر بالترحيب بفريق زاجل في شركتنا ونشعر بالسعادة لاجتماع شركتين قويتين لتتعاونا معاً على تشكيل كيان أكثر تأثيراً يضم قوة عاملة مجتمعة تزيد عن 400 موظف”.

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة كلام تيليكوم، فير باسي “يسعدنا أن تكون زاجل جزءاً من مجموعة كلام. وبالاستفادة من إرث زاجل الممتد على مدى ثلاثة عقود، سيرتقي الكيان المشترك بكلام إلى المستوى التالي ويوسع نطاقها لتصبح شريك التحول الرقمي الموثوق في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي”.