+A
A-

"ألبـا" تحصــد جـائــزة RoSPA للسنة التاسعة على التوالي

نالت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (ألبا)، أكبر مصهر للألمنيوم في العالم باستثناء الصين، استمرارًا لمسيرة إنجازاتها، جائزة الميدالية الذهبية من الجمعية الملكية لمكافحة الحوادث (RoSPA) للسنة التاسعة على التوالي وذلك نظير أدائها المتميز في الصحة والسلامة خلال العام 2021.

وفي تعليقه على هذا الإنجاز، صرح الرئيس التنفيذي لشركة ألبا، علي البقالي، قائلاً: “عملت ألبا على تعزيز ثقافة السلامة القوية لديها على مدى أكثر من خمسين عامًا من خلال الجهود المتفانية والسعي لتمكين الموظفين وعمال المقاولين على جميع المستويات في الشركة.

ونسعى لبذل أقصى جهودنا للعمل وفق شعار الشركة “السلامة أولاً، السلامة دائمًا، السلامة في جميع الأوقات”، مما ساعدنا على تحقيق أكثر من 24 مليون ساعة عمل آمنة حتى الآن. طموحنا يكمن في الفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي، حيث نتطلع لرفع مستوى التحدي؛ حتى نتمكن من الحصول على “جائزة الرئيس” من RoSPA والتي تُمنح للشركات والمؤسسات التي تحقق الجائزة الذهبية على مدى 10 – 14 عامًا متتاليًا”.

يذكر أن جوائز RoSPA يتم منحها لتكريم الشركات التي أثبتت ريادتها ودورها القيادي في ممارسات الصحة والسلامة على مستوى العالم. وتسعى نحو 2,000 شركة سنويًا للمنافسة فيما بينها؛ من أجل الحصول على هذه الجوائز المرموقة التابعة لواحدة من أعرق جوائز الصحة والسلامة في المملكة المتحدة.