+A
A-

"ألبا" تتحول لنظام رقمي.. هذه أهدافه

قامت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا)، باختيار شركة إيتابرو إل إل سي (EtaPRO LLC) لتحسين الأداء الحراري لمحطات الطاقة في الشركة. وسوف يقدم نظام EtaPRO  منصة رقمية لعرض البيانات الخاصة بأداء المصهر وقياس مستوى التراجع في الأداء باستخدام حلول الصناعة 4.0 (الثورة الصناعية الرابعة) والذكاء الاصطناعي لتعزيز اعتمادية أصول الشركة. 

وقال الرئيس التنفيذي علي البقالي : "نحن نؤمن بأن التحول الرقمي هو نهج متواصل، وليس مجرد مشروع قصير الأمد. وفي إطار تحول الشركة نحو مبادئ الثورة الصناعية الرابعة (الصناعة 4.0)، أدركنا حاجة الشركة لنظام إدارة الأداء عبر الإنترنت بالاعتماد على حلول رقمية رائدة في الصناعة تقوم على الذكاء الاصطناعي، مما سيسمح لنا بإتاحة هذا النظام الجديد في التقنيات السحابية القائمة لدينا". 

نتطلع لشراكتنا مع شركة إيتابرو إل إل سي، في الوقت الذي نشق فيه طريقنا نحو تحقيق أهداف الشركة على صعيد الكفاءة والاستغلال الأمثل للموارد.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات لشركة إيتابرو ريتشارد ديجاردان " إن التحول الرقمي، إلى جانب المعرفة بحيثيات العمليات التشغيلية، يمكّن الشركات والمؤسسات من ابتكار طرق جديدة لإدارة وتطوير أعمالها وأنشطتها التجارية. وبصفتنا شركة رائدة في تقنيات أداء الأصول ومراقبة حالة الأجهزة والمعدات وامتلاكنا  لخبرة عالمية تمتد لثلاثة عقود من الزمن، يسرنا في شركة إيتابرو تقديم الدعم لشركة ألبا ومملكة البحرين لتحقيق أهدافها الطموحة في مجال الصناعة 4.0".