+A
A-

ماغي بو غصن تتحدث عن مرضها النادر

حلت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن، ضيفة ضمن برنامج "هلا بك" مع الاعلامية نجاح المساعيد على تلفزيون دبي. وفي الحلقة، تحدثت ماغي عن تفاصيل مرضها النادر الذي اصيبت به قبل سنوات، لافتة الى ان عدد المصابين بهذا المرض كان 19 شخصا حول العالم.
وفي السياق، كشفت ماغي بو غصن انها عانت من ورم نادر جدا بالرأس، والذي رافقها لمدة 4 سنوات قبل ان تخضع لعملية جراحية لازالته.
من جهة اخرى، اشارت ماغي الى انها كانت في فترة مرضها تصور مسلسلا كوميديا، الا انها كانت تذهب للبكاء وحيدة بعد انتهاء التصوير حيث تفكر بعائلتها واولادها.
ورغم ما عانت منه، الا ان ماغي اكدت انها كانت متمسكة بالحياة ورفضت الاستسلام، اذ كانت تنظر للامور بايجابية وتفاؤل، وما ساعدها اكثر هو وقوف عائلتها الى جانبها ودعمها بشكل كبير خلال فترة علاجها.
على صعيد اخر، اعترفت ماغي بو غصن انها عانت من الاكتئاب في مرحلة معينة من حياتها، وزارت طبيبا نفسيا لمرة واحدة واستطاعت التغلب على الحالة دون الخضوع لعلاج نفسي.
اما عن علاقتها بزوجها المنتج جمال سنان، فقد لفتت ماغي بو غصن الى انها تشعر بالغيرة الشديدة عليه، الا انها اكدت في المقابل انها تثق بنفسها وبزوجها وشددت على انها لا تتدخل بعمله او باختياره للفنانات اللآتي يتعاون معهن.