+A
A-

رئيس الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية يلتقي رئيس الاتحاد الدولي

استقبل السيد سامي الحداد رئيس الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية بمقر اللجنة الأولمبية البحرينية الدكتور رافاييل سانتونغا رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام IFBB.

واستعرض الحداد مع الدكتور رافاييل خطط وبرامج الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية المستقبلية والتي من شأنها تطوير هذه اللعبة والارتقاء بها بما يتماشى وتوجهات وتطلعات الاتحاد الدولي للعبة، كما استعرض الحداد برامج الاتحاد المحلية وأنشطته المتنوعة والبطولات والمشاركات الخارجية للمنتخبات الوطنية، وتم التباحث حول تعزيز سبل التعاون فيما بين الاتحادين البحريني والدولي لكمال الأجسام بما يساهم في تطوير مستويات اللاعبين والفنيين والحكام.

من جانبه، أشاد الدكتور رافاييل سانتونغا بعد الاطلاع على خطط اتحاد كمال الأجسام البحريني والبرامج والأنشطة التي يقوم بها وأبرزها بطولة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الأولى لكمال الأجسام، كما أثنى بالخطط الصحيحة والرؤية المستقبلية والخبرات الواسعة في عالم هذه الرياضة التي وضعها رئيس الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية.

وفي ختام اللقاء أعرب الدكتور رافاييل سانتونغا عن شكره وامتنانه الجزيل لمملكة البحرين على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال، متمنياً لها دوام التوفيق ومزيد من التطور والازدهار.