+A
A-

النصر والأهلي من يخطو الخطوة الأولى لمعانقة اللقب؟

يسعى الأهلي للمحافظة على لقب دوري عيسى بن راشد لأندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة عندما يواجه النصر الساعة 9:30 مساء غد الإثنين على صالة عيسى بن راشد في النهائي الأول.

وكان الأهلي قد أحرز اللقب 4 مرات ويعتبر المدرب التونسي خالد بلعيد الذي يشرف على تدريب الفريق حالياً أول من قاد "النسور" للفوز بالبطولة في موسم 2013 – 2014.

أما النصر فإنه يعيش أفضل مواسمه بعدما تأهل إلى نهائي مسابقة كأس سمو ولي العهد ونهائي الدوري وهو يطمح في تحقيق لقب طال انتظاره بعدما فاز بالدوري آخر مرة قبل تسعة مواسم وتحديدا موسم 2012 – 2013 وهو سبق وأن توج بالمسابقة 13 مرة.

الأهلي الذي أطاح بداركليب في نصف النهائي الثاني 3/0 يمر بحالة معنوية جيدة بعد المستوى الرائع الذي قدمه آخر مباراة، وتحوم الشكوك حول مشاركة نجمه ضارب مركز (2) محمد عنان بسبب الإصابة إلا أن تغييرات المدرب بإشراك محمود عبدالحسين بمركز (4) وتحويل البرازيلي لويس إلى مركز (2) أتت بثمارها وهو ما يعزز حظوظ النسور في تحقيق الفوز.

النصر بقيادة المدرب البرازيلي " سيرجيو" يعتمد بصورة كبيرة على خدمات المحترف البلغاري " كادانكوف" المعروف ببراعته في تخليص الكرات الهجومية من مركزي (2) و(1) مع تألق الشاب جاسم تركي بمركز (4) وهو قادر على الإطاحة بالأهلي بعدما فاز عليه بالقسم الثاني 3/2.

ويشار إلى أن الفائز سيقترب خطوة من تحقيق اللقب حيث سيقام النهائي الثاني يوم الخميس 14 ابريل الجاري.