+A
A-

لجنة حكام "الطائرة" تستعد لنهائيات كأس سمو ولي العهد ودوري عيسى بن راشد

عقدت لجنة الحكام بالاتحاد البحريني للكرة الطائرة اجتماعا عاما مع جميع الحكام وذلك بقاعة المحاضرات بالاتحاد بحضور عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة راشد جابر.

ورحب جابر بجميع الحكام والحكمات ونقل لهم تحيات وتقدير الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد، مشيدا بالجهود التي بذلها جميع الحكام والحكمات منذ انطلاقة الموسم الحالي.

وأكد جابر على أهمية مضاعفة الجهود والتركيز بصورة أكبر خلال الفترة القادمة مع قرب انطلاق الأدوار النهائية لكأس سمو ولي العهد و دوري عيسى بن راشد لإخراج المباريات إلى بر الأمان والسعي لتقليل الأخطاء قدر الإمكان والتعامل مع المباريات بالشكل الأمثل حفاظا على جهود الأندية.

وأضاف: "إن الحكام بجميع مهامهم داخل الملعب يشكلون عنصرا أساسيا و لاعبا رئيسا في نجاح المسابقات وإخراج المباريات بالشكل اللائق ومن هنا ندعو الجميع للتركيز والتحضير لاتخاذ القرارات الملائمة في النقاط الحساسة على وجه الخصوص لتنفيذ مبدأ العدالة والمساواة على الجميع وتطبيق القانون والتعامل مع مجريات وأحداث المباريات بهدوء".

وعبر جابر عن ثقته الكبيرة بقدرة الحكام على إدارة الأدوار النهائية بالشكل المطلوب وبما يتناسب مع سمعة الحكم البحريني وتميزه متمنيا لهم جميع التوفيق والنجاح.