+A
A-

العلوي لـ "البلاد": "طيران الخليج" تتسلم 3 طائرات أيرباص 321 نيو في 2022

كشف القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج، القبطان وليد العلوي، أن "طيران الخليج" تستعد لاستلام 3 طائرات أيرباص 321 نيو حتى نهاية العام الجاري 2022، وهي من أصل 39 طلبية لطيران الخليج لعملية تحديث الأسطول المتوقع استكماله في 2023.

وقال العلوي: "نعمل في طيران الخليج على تحديث وتوسيع الأسطول وإطلاق وجهات جديدة باستمرار، ومن بين الوجهات الموسمية الجديدة التي تم إطلاقها ميلان وروما في إيطاليا ومانشستر المملكة المتحدة ونيس في فرنسا، وكانت هذه الوجهات الجديدة ضمن خططنا ما قبل الجائحة، ومع عودة السفر إلى طبيعته أرتأينا أن هذا هو الوقت المناسب للإعلان عن هذه الوجهات الجديدة لمسافرينا".

القبطان العلوي
وتتضمن الطائرة الجديدة 16 مقعدًا جديدًا بسرير مسطح في درجة الصقر الذهبي و150 مقعدًا في الدرجة السياحية، مما يعزز التزام طيران الخليج بإستراتيجيتها التي تتميز بها في منطقة الشرق الأوسط، وقد تم تجهيز جميع المقاعد بأحدث تقنيات الترفيه على متن الطائرة ومزايا الراحة في المقاعد العملية وسهلة الاستخدام لكل راكب، كما وتقدم الطائرة تجربة شاملة للمسافرين مع إتاحة الفرصة لتقديم خدمة شخصية بشكل أكبر، ومقصورة أكثر راحة، وعملية أسرع للصعود والنزول من الطائرة.


وأشار العلوي أنه تم إطلاق منصة "عطلات طيران الخليج" التي تسعى إلى جذب السياحة إلى البحرين عبر تقديم عروض تنافسية تشمل السكن في الفنادق والسفر عبر طيران الخليج.


وبين العلوي، أن عطلات طيران الخليج هي عبارة عن منصة تتيح للمسافرين من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي حجز الرحلات على متن طيران الخليج بالإضافة إلى قائمة من 75 فندقاً في البحرين، وذلك ضمن باقة واحدة وبأسعار تنافسية، وسيتم بعد ذلك التوسع في المنصة لتشمل جميع وجهات طيران الخليج الخمسين.


وأكد أن إطلاق هذه المنصة يستكمل استراتيجية طيران الخليج للترويج إلى السياحة في البحرين، وهي منصة رقمية بالكامل، وتقدم لمستخدمها خدمات دعم، مثل خدمة الدردشة ومركز مخصص لدعم الاتصال، وتنوع كبير في الفنادق، يسمح للزائر باختيار الأنسب له من ضمن باقة كبيرة من العروض والمرافق التي يحتاجها، وذلك بمشاركة 75 فندقاً.