+A
A-

"لولو للصرافة" تطلق خدمة بنفت بي لتحويل الأموال من فروعها 

يمكن لآلاف من مستخدمي بنفت بي في البحرين إجراء عمليات التحويل المالي وتحويل العملات بكل سلاسة من أي فرع من فروع لولو للصرافة، والتي يبلغ عددها 16 فرعا

أعلنت  كل من بنفت، الشركة المبتكرة والرائدة في المملكة في مجال التكنولوجيا المالية وخدمات المعاملات المالية الإلكترونية ولولو للصرافة، إحدى الشركات الكبرى في عمليات التحويل المالي الخارجية عن تعاونهما لتمكين مستخدمي بنفت بي – أكبر محفظة إلكترونية في  البحرين  من إجراء عمليات التحويل خارج البحرين ومعاملات صرف العملات من خلال أي فرع من فروع لولو للصرافة والبالغ عددها 16 فرعا، والتي تنتشر في جميع أنحاء البلاد.

ويأتي هذا التعاون بما يتماشى مع جهود لولو للصرافة المستمرة في تحويل فروعها إلى مراكز مشاركة مع العملاء. وبما أن راحة المستهلك هي جزء من هذا التعاون، فيمكن للمستخدم اختيار إجراء العملات غير النقدية عبر حسابه الخاص ضمن تطبيق بنفت بي عن طرق مسح رمز الاستجابة السريعة الموجود في عدادات فروع لولو للصرافة، حيث سيتم إجراء عمليات تحويل الأموال في ظل توفر الصراف بشكل فعلي، وهو ما يمنح المستهلكين الطمأنينة بشأن إرسال أموالهم التي تحصلوا عليها بعد مشقة إلى أوطانهم بطريقة آمنة وموثوقة.

وتحدث السيد إديسون فرنانديز، المدير العام للولو للصرافة عن الفوائد العديدة للمبادرة تجاه الخدمات الرقمية في البحرين، مبينا أن لدى بنفت بي أكثر من نصف مليون مستخدم في البحرين، حيث اعتاد هؤلاء على الحصول على الخدمات الأكثر سلاسة التي توفرها المحفظة الإلكترونية لجميع أنواع متطلبات المدفوعات. ومن خلال الشراكة مع بنفت بي، نأمل أن تتحول المعاملات في فروعنا إلى معاملات سهلة بنفس قدر الراحة التي يوفرها التطبيق لآلاف المستخدمين الذين يفضلون استخدام المعاملات غير النقدية لتحويل الأموال".

وأضاف "هذه الشراكة ستؤثر إيجابا على نظام المدفوعات في البحرين، وستساهم في خلق حلول مبسطة تجمع ما بين نقاط الاتصال الرقمية والمادية للمستهلكين".

وصرح يوسف النفيعي، نائب المدير التنفيذي لشركة بنفت "يسعدنا الترحيب بلولو للصرافة كشريك رئيسي في شبكة بنفت بي التجارية. ستعمل هذه الشراكة على تمكين رحلة الارتقاء بمكانة البحرين من خلال تقليل استخدام الأوراق النقدية والتحول إلى المدفوعات الرقمية انتقالا إلى الاقتصاد غير النقدي". وتابع "نشهد زيادة كبيرة في أعداد مستخدمي بنفت بي، حيث تشمل قطاعات وشرائح مختلفة، خاصة الأجانب في البحرين، والذي يمثلون شريحة واسعة من السكان. نحن ملتزمون بتقديم الحلول المبتكرة المطلوبة باستمرار من قبل مجتمعنا. ومن خلال هذه التحالفات القوية، سنسعى إلى توسيع حلولنا لتشمل الخدمات غير المستغلة مساهمةً في الحفاظ على النظام البيئي بشكل أكبر".