+A
A-

بالصورة: الفائز بـ100 ألف دولار من البنك الأهلي

أعلن البنك الأهلي المتحد ش.م.ب عن بدئه العد التنازلي للتأهل لسحب شهر أبريل، والذي سيقدم فيه البنك جائزة الأحلام الأولى بقيمة مليون دولار أمريكي لعام ٢٠٢٢. جدير بالذكر أنه لا زالت لدى العملاء ستة أيام لاستثمار المزيد في حساب حصادي وزيادة فرصهم في الفوز في السحب الذي سيقام بتاريخ ٢٧ أبريل.
وفي الشهر الماضي، أجرى البنك السحب على جائزته الكبرى الثانية من بين أربع جوائز بقيمة مئة ألف دولار أمريكي، والتي كانت من نصيب السيد سانجو جون چيريان. وقد عبر الفائز عن فرحته الكبيرة بالجائزة ونيته استثمارها في تعليم أبنائه وبناته.
وتقدم النسخة الجديدة من حساب حصادي لهذا العام المزيد من الجوائز الكبيرة، حيث تضم الآن أربع جوائز بقيمة مليون دولار أمريكي، أربع جوائز بقيمة مئة ألف دولار أمريكي، أربع جوائز بقيمة خمسين ألف دولار أمريكي، إضافة إلى خمسين جائزة بقيمة ألف دولار أمريكي شهرياً؛ ليبلغ مجموع هذه الجوائز لأول مرة حوالي ٥ مليون دولار أمريكي.
وستشهد نسخة هذا العام من حساب حصادي دخول ما لا يقل عن أربعة عملاء إلى نادي الملايين. ويمكن لهذه الجوائز المالية الكبيرة أن تحقق أكبر أحلام الفائزين، مثل امتلاك منزل العمر أو سيارة الأحلام، أو الحصول على تعليم جامعي مميز، أو بدء مشروع تجاري أو توسيعه، أو تأمين حياتهم بعد التقاعد.
وما زالت هناك فرصة لمدة ستة أيام يمكن للعملاء خلالها التأهل للفوز بجائزة المليون. كل ٥٠ د.ب يتم استثمارها ستمنح العميل فرصة واحدة للفوز في سحب أبريل. كما يمكن للعملاء مضاعفة فرصهم في السحوبات مرتين عبر الاحتفاظ بأرصدتهم في الحساب لمدة ثلاثة أشهر، وثلاث مرات عبر الاحتفاظ بها لمدة ستة أشهر. على سبيل المثال، سيحصل العميل على ٢٠ فرصة في السحب عند إيداعه مبلغ ١,٠٠٠ د.ب، إلا أنها ستتحول إلى ٤٠ فرصة بعد ثلاثة أشهر، و٦٠ فرصة بعد ستة أشهر. ومن الجدير بالذكر أن البرنامج مفتوح للمواطنين والمقيمين من جميع الأعمار عبر الفروع والخدمات المصرفية الإلكترونية.