+A
A-

بنك البحرين والكويت يقدم مزايا متعددة على قروض السيارات في رمضان

كشف بنك البحرين والكويت؛ البنك الرائد في مجال الخدمات المالية والمصرفية للأفراد والمؤسسات في البحرين؛ عزمه تقديم مزايا متعددة على قروض شراء السيارات خلال شهر رمضان الكريم، وذلك في إطار رغبة البنك مشاركة عملائه الكرام وجميع المواطنين والمقيمين فرحة هذا الشهر الفضيل.
وأوضح بنك البحرين والكويت أنه سيقدم قروض شراء السيارات هذه بسعر فائدة تفضيلي تنافسي للغاية، إضافة إلى تأمين مجاني على الحياة طيلة مدة القرض. كما ستتاح لجميع عملاء قروض السيارات المعتمدين فرصة للدخول في سحب للفوز بجائزة نقدية بقيمة 500 دينار بحريني وستتوفر الجائزة لـ 30 عميلاً.
وذكر البنك أن جميع المقترضين سيحظون أيضا بفرصة الدخول على سحب على إسقاط مبلغ القرض جزئيا بحد أقصى 5000 دينار بحريني وذلك ضمن مبادرة البنك بمناسبة الذكرى الخمسين على تأسيسه. كما سيكون جميع العملاء المعتمدين مؤهلين أيضًا للمشاركة في جميع السحوبات القادمة حتى 24 يناير 2023.
الدكتور عادل سالم، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد ببنك البحرين والكويت، أكد في تصريح له بهذه المناسبة إنه إضافة إلى جميع المزايا السابقة التي سيوفرها البنك على قروض السيارات، فقد حرص البنك أيضا على إتاحة هذا القرض بيسر وسهولة أمام الراغبين، بما في ذلك مزيدا من تبسيط الإجراءات، وتسريع الموافقات، وخطط التسديد المرنة وفقا لمدد زمنية متعددة بما يتناسب مع ملائة العميل المالية.
وأوضح الدكتور عادل أن عروض قروض السيارات الميسرة هذه هي واحدة من مجموعة القروض المتكاملة التي يقدمها بنك البحرين والكويت بما فيها القروض الشخصية والعقارية التي تحظى أيضا بمزايا فريدة، وقال "ينطلق عملنا على تقديم قروض تنافسية في إطار مساعينا ليكون بنك البحرين والكويت الشريك الرائد للأفراد والمؤسسات في تقديم التمويل المناسب لهم، ومساعدتهم على تحقيق مشروعاتهم وتطلعاتهم".
للمزيد من المعلومات حول هذا العرض الخاص ، يمكن للمهتمين من العملاء الاتصال بمركز الاتصال على 17207777 وسيسعد موظفو بنك البحرين والكويت بتقديم المساعدة.