+A
A-

كيف يحرك القطاع الخاص عجلة الاقتصاد؟ رئيس "ريرا" يجيب

استقبل الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري، اليوم الثلاثاء، المهندس عارف أحمد هجرس رئيس جمعية التطوير العقاري البحرينية (BaPDA)، وأعضاء الجمعية.

وفي بداية اللقاء رحب الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة بأعضاء مجلس إدارة الجمعية، مثنياً على الدور الكبير الذي تلعبه الجمعية وحرص أعضائها على تنمية المشاريع العقارية وتقديم الآراء التي تنصب في مصلحة القطاع، التي تسهم في تقديم مشاريع عقارية نوعية وتحقيق سرعة الإنجاز فيها.

وأطلع رئيس وأعضاء التطوير العقاري الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري على بعض الآراء والنقاط التي من شأنها تطوير العمل وتنمية المشاريع العقارية.

وأكد الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري على دور القطاع الخاص في تحريك عجلة الاقتصاد، من خلال مشاركته في مجالس الإدارات، وإبداء الآراء والمقترحات والمساهمة في اتخاذ القرار، وتقديم المشاريع الكبيرة والتوعية والقادرة على استقطاب وتحريك رؤوس الأموال، من أجل أن يؤدي القطاع الخاص دوره التنموي كأحد أهم المصادر غير النفطية في الاقتصاد البحريني.

وأضاف أن مؤسسة التنظيم العقاري تولي مصلحة القطاع ونجاح المشاريع العقارية التي تعمل على إنشائها شركات التطوير العقاري، أهمية كبيرة، وتحرص على تقديم الإجراءات الميسرة والتشريعات الضامنة من أجل تنمية هذا القطاع وما يحتويه من مشاريع عقارية كبيرة ومميزة.

من جانبه تقدم المهندس عارف هجرس بالشكر للرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري على تعاونه وتواصله الدائم مع المطورين العقاريين، وعلى ما تلقاه شركات التطوير العقاري من دعم واهتمام، مثنياً على ما قدمته المؤسسة خلال الفترة الماضية من تشريعات وقوانين وإجراءات أسهمت في طرح مشاريع عقارية أكثر ضمانة وموثوقية وسرعة الإنجاز فيها.