+A
A-

ألف دينار راتب 18 ألف أجنبي.. وهذه تفاصيل التقرير الرسمي

كشف التقرير الإحصائي للتأمينات الاجتماعية للربع الأخير في العام ٢٠٢١ للفصل الرابع من السنة أن عدد الأجانب الذين يستلمون راتب أكثر من ١٠٠٠ دينار ١٨,٥٩٦ من الجنسين، بينهم ١٦,٣١٨ من الذكور، و ٢٢٧٨ من الإناث.

وبين جدول المؤمن عليهم غير البحرينيين بحسب الراتب الشهري والنوع حتى الربع الرابع من عام ٢٠٢ أن عدد الأجانب الذين يستلمون راتب اقل من ٢٠٠ دينار ٢٩٨,٢٨٠ من الجنسين، بينهم ٢٨١,٠٨٣ من الذكور، و ١٧,١٩٧ من الإناث.

وذكر التقرير أن عدد الأجانب الذين يستلمون راتب ما بين ٢٠٠-٣٩٩ دينار ٥٨,٩٥٣ من الجنسين، بينهم ٤٨,٦٢٩ من الذكور، و ١٠,٣٢٤ من الإناث، وعدد الأجانب الذين يستلمون راتب ما بين ٤٠٠-٥٩٩ دينار ٣٠,٧٢٠ من الجنسين، بينهم ٢٦,٢٩٧ من الذكور، و ٤,٤٢٣ من الاناث.

وأوضح أن عدد الأجانب الذين يستلمون راتب ما بين ٦٠٠-٧٩٩ دينار ٨,٠٩٦ من الجنسين، بينهم ٦,٨٤٩ من الذكور، و ١,٢٤٧ من الإناث، وأن عدد الأجانب الذين يستلمون راتب ما بين ٨٠٠-٩٩٩ دينار ٤,٧٩٣ من الجنسين، بينهم ٤,٠١٠ من الذكور، و ٢,٢٧٨ من الإناث.

فيما نوه التقرير إلى أن عدد إجمالي المؤمن عليهم من غير البحرينيين في القطاع الخاص ٤١٩,٤٣٨ شخص ، منهم ٣٨٣,١٨٦ ذكور و ٣٦,٢٥٢ إناث.