+A
A-

إفطار إعلامي في فندق لو ميريديان سيتي سنتر البحرين

استضاف فندق لو ميريديان سيتي سنتر البحرين إفطارًا إعلاميًا مميزاً في مطعم بهارات أمس جمع عدداً من الصحافيين والإعلاميين العاملين في مختلف الوسائل الإعلامية في مملكة البحرين، حيث استمتع فيها الضيوف بتشكيلة مميزة من أطيب المأكولات الرمضانية التي يحرص الفندق على تقديمها في مطاعمه طوال شهر رمضان المبارك والتي قام بإعدادها الشيف احمد سالم. كما استمتع الحضور أثناء تناول الإفطار بأنغام الموسيقى الشرقية الكلاسيكية وأنغام موسيقى ام كلثوم وفيروز.


في هذا العام، قام مطعم بهارات في فندق لو ميريديان سيتي سنتر البحرين بإضافة فرن حجري داخل المطعم يشرف عليه الشيف التركي اوندر شاهين الذي يقوم بخبز أشهى أصناف المعجنات التركية واللحم بالعجين وأصناف البايدا التركية الشهية المميزة بالأجبان الطازجة.


يوفر الفندق من خلال مطعم بهارات بوفيه الإفطار ابتداء من غروب الشمس حتى الساعة 8.30 مساءً وذلك لقاء 18 دينارا للبالغين و8 دنانير للأطفال من سن 6 إلى 12 عامًا، كما يمكن للأطفال ما دون 6 سنوات الاستمتاع بالإفطار مجانا.


يمكن لضيوفنا الأعزاء الاستمتاع بخصم خاص مقداره 20 % على الإفطار في مطعم بهارات الواقع في فندق لو ميريديان سيتي سنتر البحرين عند التسجيل للحصول على عضوية Mrriott Bonvoy أو اذا كانوا أعضاء بالفعل.