+A
A-

سيارات "بولستار 2" بتصميم متطور

تتميز سيارات "بولستار 2" بتصميم متطور وتجربة ملكية فريدة من نوعها في قطاع السيارات الكهربائية الصغيرة الممتازة، والتي توفر مساحة داخلية قياسية، وتنفيذا مستداما للمواد، وتكنولوجيا رائدة وأداء صالحا للاستخدام.
وجاء طراز "بولستار 2" من خلال نسختين، مما يوفر مزيجا من الأداء والمدى. وتتميز نسخة السيارات المجهزة بمحرك واحد ذي المدى العادي بمحرك كهربائي 165 كيلو وات/ 330 نيوتن وبطارية 69 كيلو وات ساعة، بينما تتميز نسخة السيارات المجهزة بمحركين كهربائيين بمدى طويل، وبطارية 78 كيلو وات ساعة مع خرج قدرة إجمالي 300 كيلو وات، و660 نيوتن بقوة تصل إلى نحو 400 حصان.
وتأتي "بولستار 2" كأول سيارة في العالم تحتوي على محرك "جوجل" بداخلها، ليوفر نظام الترفيه والمعلومات المشمول في نظام تشغيل سيارات اندرويد بيئة رقمية قوية وقابلة للتعديل والتكيف لتناسب التطبيقات ووظائف السيارات، لكي تتعايش مع محيطها، وتقدم خدمات "جوجل" في السيارة لأول مرة، بما في ذلك تطبيق مساعد "جوجل"، وخرائط "جوجل" مع دعم للسيارات الكهربائية، ومتجر ألعاب "جوجل"، التحكم في الصوت الطبيعي وشاشة العرض باللمس مقاس 11 بوصة توفر وصلة جديدة بالحياة.​