+A
A-

شاهدتُ لكم: أحدث الأعمال السينمائية والمسلسلات على "نتفلكس"

تقدم منصة "نتفلكس" مجموعتها الجديرة بالمشاهدة وسط جدولها الكبير من المسلسلات والأفلام بمختلف أنواعها الجديدة والكلاسيكية، وهذه جولة لمجموعة من أفضلها التي شاهدناها لكم

"The Game"
عن رجل ثريّ يحصل في عيد ميلاده على فرصة المشاركة بلعبة غامضة، لكن حياته تنقلب رأسًا على عقب عندما تتطور الأمور ويعجز عن التفريق بين اللعبة والحياة الواقعية!

"Self Made"
مسلسل يحكي قصة حقيقية عن أول امرأة مليونيرة صنعت ثروتها بنفسها في الولايات المتحدة من سيدة تغسل الملابس في البيوت إلى مالكة ثروة إمبراطورية تجميلية!

"Archive 81"
مسلسل رعب جديد من بطولة السعودية الجميلة دينا شهابي عن موظفة أرشيف تم تعيينها لاستعادة مجموعة من الفيديوهات القديمة، تجد نفسها متورطة مع طائفة خطيرة غامضة!

"To The Bone"
فيلم درامي مؤثر يصور لك مُعاناة مرضى "فقدان الشهية" ليلى كولينز قدمت أداء فيه أثبتت أنها ممثلة متمكنة.

"Stay Close"
مسلسل قصير من 8 حلقات جريمة وغموض، يتتبع ثلاثة أشخاص يعيشون حياة مريحة بينما يخفون أسرارًا مظلمة لن يشك بها حتى الأقرب منهم، لكن الماضي يعود ليطاردهم، ويهدد بتدمير حياتهم وحياة من حولهم.

"Bruised"
فيلم دراما رياضي عن لاعبة فنون قتالية مختلطة تناضل من أجل إثبات جدارتها خصوصًا بعد عودة ابنها الذي هجرته منذ ولادته.

"Frontera Verde"
مسلسل كولومبي قصير من 8 حلقات تدور أحداثه حول محققة تذهب إلى الأدغال للتحقيق في قضايا قتل لتكتشف مؤامرة شريرة خطيرة!


"What/If"
مسلسل من حلقات منفصلة يتناول في كل حلقة قصة مختلفة، وكيف من الممكن أن يغير قرار واحد تتخذه مسار حياتك بأكملها!

"Widows"
فيلم جريمة دراما تقع أحداثه بمدينة "شيكاغو" خلال فترة يسودها الاضطراب، حيث هناك أربعة نساء لا يجمعن شيئًا مشتركًا؛ سوى ديون تركها لهن أزوجهن بسبب أنشطتهم الإجرامية، فماذا سيحدث؟

"The Stronghold"
فيلم فرنسي جريمة وأكشن عن لواء شرطة يعمل في الأحياء الشمالية الخطرة لمرسيليا، حيث مستوى الجريمة أعلى من أي مكان آخر في فرنسا!

"Ingobernable"
مسلسل جرائم جدير بالمشاهدة تبدأ أحداثه عندما تفقد الثقة في زوجها، تحاول زوجة رئيس المكسيك عمل خطط كبيرة لتحسين ظروف بلدها وشعبها، لكنها تحتاج إلى معرفة كيفية التعامل مع تحدٍّ جديد مدمر.


"Stolen Away"
مسلسل إسباني رائع عن رجل يتم القبض عليه في كولومبيا بقضية مخدرات فقط ليستطيع أن يلتقي الشخص الذي اختطف ابنته الصغيرة منذ سنوات!