+A
A-

البوليتكنك تبدأ الفصل الدراسي الجديد بلقاء موظفيها واستعراض خططها

عقدت كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) اللقاء الفصلي / السنوي الذي يجمع موظفيها كافة بمختلف وظائفهم الأكاديمية والإدارية والفنية، بهدف اطلاع الموظفين بأخر مستجدات الخطة الاستراتيجية والقرارات والتحضير للفصل الدراسي الثاني من العام الأكاديمي 2021-2022م.

عقد اللقاء على مدار يومين منفصلين في قاعة البحرين (مبنى رقم 12) في حرم البوليتكنك بمدينة عيسى التزاما بالإجراءات الاحترازية لمكافحة فايروس كورونا كوفيد 19، بحضور الرئيس التنفيذي للبوليتكنك البروفيسور كيران أوكذيان الذي افتتح اللقاء بكلمة رحب خلالها بالحضور وأكد فيها على أهمية إبقاء الطاقمين الأكاديمي والإداري على اطلاع وعلم بكل الأمور المتعلقة بالكلية، وخططها ومشاريعها القائمة والمستقبلية ليكونوا أكثر تواصلًا، وأكثر إنتاجية، متمنيًا لهم النجاح والتوفيق والسداد في مهامهم الأكاديمية والإدارية، متطلعًا إلى تحقيق المزيد من الإنجازات في مختلف القطاعات.

وخلال اللقاء قدم البروفيسور كيران لمحة عامة عن الخطة الاستراتيجية للكلية، وسلط فيها الضوء على المجالات الرئيسية التي يجب التركيز عليها والأولويات لهذا العام. مبيناً مدى أهمية دور الكلية وجهود العاملين فيها لأن تكون مساهمًا فعالًا في تحقيق رؤية مملكة البحرين 2030م.

وفي الختام شكر البروفيسور أوكذيان الطاقمين الأكاديمي والإداري على حضورهم الاجتماع، تاركا الفرصة للاستفسارات والأسئلة من الجميع متمنيا التوفيق للجميع في بداية الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2021-2022.